في الوقت الذي تترقب فيه الجماهير العاشقة للحماس والإثارة والندية في أقوى المسابقات العالمية خلال شهر أبريل الحاسم ، فإن مجموعة قنوات beIN  تستعد بدورها لنقل كل تفاصيل هذه الأحداث الكروية الكبرى على طريقتها الخاصة والحصرية. 
ولأن منافسات الدوريات العالمية والبطولات الكبرى دخلت في مراحلها الجادة والحاسمة خلال هذه الفترة، فإن الجماهير العربية ستلتف حول مائدة قنوات beIN لالتهام هذه الوجبة الكروية الدسمة التي يصل فيها الإمتاع إلى حد الإشباع.
وعلى الرغم من أن beIN  ستنقل كل كبيرة وصغيرة من هذه المنافسات، إلا أن هناك محطات مهمة سيتم تسليط الضوء عليها بشكل أكبر في دوريات إيطاليا وانجلترا وفرنسا وإسبانيا وألمانيا وهولندا بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا.
البداية المثيرة ستكون يوم الأحد 2 أبريل من خلال لقاء قمة الجولة 30 في الدوري الإيطالي الذي يجمع بين نابولي صاحب المركز الثالث ويوفينتوس المتصدر، على ملعب سان باولو.
 وينطلق هذا اللقاء في تمام الساعة 21:45  بتوقيت مكة المكرمة ويتم نقله عبر قناة  beIN SPORTS HD4 ويعلق عليه علي سعيد الكعبي، على أن يسبقه الاستوديو الخاص الذي يقدمه هشام الخلصي ويستضيف نخبة من أفضل  المحللين لهذه المباراة.
 في نفس اليوم 2 أبريل وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً يحل فريق فينورد روتردام متصدر الدوري الهولندي برصيد 69 نقطة ضيفاً ثقيلاً على وصيفه أياكس أمستردام 63 نقطة على ملعب "أمستردام أرينا" في قمة الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري.

ويتم نقل هذا اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD9 ويسبقه استوديو خاص يقدمه ماجد الشجعي ويستضيف المحللين هيثم فاروق وحاتم الطرابلسي، بينما يتولى جواد بده مهمة التعليق على المباراة.
وفي يوم السبت 8 أبريل سيكون عشاق الدوري الألماني على موعد مع لقاء القمة المرتقب الذي يجمع بين المتصدر بايرن ميونيخ برصيد 62 نقطة وغريمه التقليدي بروسيا دورتموند الثالث برصيد 46 نقطة، وذلك على ملعب أليانز أرينا.
وينطلق هذا اللقاء في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة من خلال الاستوديو الذي يقدمه  باسل الطبال ويستضيف المحللين وائل جمعة و محمد فهمي حمادة  ويعلق عليه سوار الذهب على قناة beIN SPORTS HD5
ويترقب عشاق الدوري الإنكليزي يوم الأحد 16 أبريل القمة المرتقبة التي يستضيف فيها مانشيستر يونايتد فريق تشيلسي متصدر جدول الترتيب برصيد 69 نقطة على ملعب أولد ترافورد وذلك في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.
كلاسيكو الأرض
أما كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة والذي يترقبه كل متابعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم فسيكون موعده على شبكة قنوات beIN  يوم الأحد الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري على ملعب سانتياغو برنابيو.
وينطلق هذا اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة رقم 33 من الدوري الإسباني في تمام 22:45  بتوقيت مكة المكرمة ويسبقه استوديو خاص للتعليق على أحداث الصراع المثير بين الريال متصدر الدوري ووصيفه فريق برشلونة.
ولن تقتصر المباريات الحصرية الكبيرة التي تنقلها مجموعة قنوات beIN  خلال شهر أبريل على مباريات القمة في الدوريات الستة الكبرى، ولكنها تمتد لتشمل أيضاً مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا حيث يتم نقل مباريات الذهاب الأربع يومي 11 و 12 أبريل على أن يتم نقل مباريات الإياب يومي 18 و 19 أبريل.
 أما فيما يخص مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي فيتم نقل جولة الذهاب يوم الخميس 13 إبريل ثم جولة الإياب يوم الخميس 20 إبريل.
وسيكون دوري أبطال آسيا أيضاً حاضراً بقوة عبر شاشات قنوات beIN من خلال الجولتين الرابعة والخامسة بدوري المجموعة بواقع 12 مباراة لكل جولة على مدار يومين.

وسينال الدوري الفرنسي أيضاً نصيبه من لقاءات القمة المرتقبة في الدوريات العالمية فستنقل قنوات beIN اللقاء المثير الذي يحل فيه باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على نيس في ملعب اليانز ريفيير، وذلك مساء يوم السبت 29 أبريل ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري.