أثارت الخرجة الإعلامية الرائعة والهادفة لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع القناة الرياضية المصرية "أون تايم سبورت"،  إهتمام كل الشرائح الرياضية والسياسية والإعلامية بمصر الشقيقة، حيث عبرت برمتها عن إعجابها وتقديرها بما قاله رئيس الجامعة في حواره الشيق.
ومن ضمن الذين أثارهم حوار فوزي لقجع، رئيس نادي الأهلي المصري، الأسطورة محمود الخطيب، الذي تفاعل بشكل جيد مع ما جاء في الحوار المذكور، وعبر  عن امتنانه وشكره لرئيس الجامعة، وقال بأن مثل هذه الخرجة الإعلامية لا تصدر سوى عن شخصية وطنية.

وقالت مصادر صحفية مصرية، أن محمود الخطيب، وجه دعوة إلى فوزي لقجع، من أجل زيارة نادي الأهلي، لتكريمه، عبر رسالة جاء فيها: "سلامي، وتحياتي لشخصكم النبيل والعائلة الكريمة وأتمنى أن تكون بكل خير، وفي أحسن حال.. لقد سعدت كثيرا بتصريحاتك التي جاءت في حوارك مع قناة “أون سبور”، والتي عكست القيمة الرياضية الكبيرة التي تملكها دولة المغرب الشقيقة متمثلة في شخصكم الموقر، والذي يستحق وعن جدارة، أن يكون في سدة المنظومة الكروية المغربية لما يملكه من مقومات قيادية وثقافية ورياضية..

سعدت أكثر بحبك وحديثك الطيب عن بلادنا، والنادي الأهلي، وشخصي المتواضع. وهو حديث لا يصدر إلا عن شخصية وطنية كريمة الأصل منتمية إلى جذورها، وتتحمل مسؤولياتها، وجديرة بكل الإحترام..

إسمح لي صديقي العزيز أن أعبر لكم عن تقديري واعتزازي بما صدر عنكم من تصريحات، وبعلاقة الود والأخوة التي تربطنا، بل وتربط بلادنا وأنديتنا الرياضية، وأنا هنا، أدعوك لزيارة ناديك، النادي الأهلي، في أقرب وقت يناسبك، لنسعد بلقائك وتكريمك في بيتك ووسط إخوتك وأحبائك في مصر والنادي الأهلي".

وكان الحوار الذي أجراه رئيس الجامعة الملكية المغربية، مع القناة المصرية المذكورة، قد حظي بنسبة مشاهدة قياسية، جعلت كل من تابعه يتفاعل مع ما جاء فيه بتقدير واحترام.