تشارك  مجموعة beIN الإعلامية  في المعرض المهني السنوي السادس، الذي تنظمه كلية المجتمع في مبنى الوسيل خلال الفترة من 4-5 أبريل الجاري، ويهدف المعرض إلى تزويد طلبة البكالوريوس والدبلوم في كلية المجتمع بفرصة تواصل مع جهات العمل المستقبلية، وتشكيل جسر قيم بين القطاع التعليمي وسوق العمل.
خصص المعرض الذي يقع في كلية المجتمع بمبنى الوسيل يومي الثلاثاء والاربعاء بتاريخ 4-5 أبريل  من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة السابعة مساءًا، يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل لطلبة البنين، أما في الموافق 5 أبريل سيكون المعرض مخصص للطالبات. 
تأتي مشاركة مجموعة beIN  الإعلامية  للعام السادس على التوالي في المعرض المهني السنوي، في إطار حرصها على استقطاب الكوادر الوطنية، بما يتناسب مع الاحتياجات والشواغر الوظيفية في القطاع.
وتطرح beIN  خلال مشاركتها في المعرض الخطط والبرامج  التي تستهدف مختلف التخصصات  من ضمنها: تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا الهندسية، والهندسة الكهربائية . 
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة beIN الإعلامية تحرص على المشاركة في المعارض المهنية، التي تقام بشكل سنوي بهدف إكساب الطلبة العديد من الخبرات العملية والتجارب المهنية التي تمكنهم من امتلاك الأدوات لاقتحام سوق العمل.