‎ثلاث مواجهات من العيار الثقيل تستعد مجموعة قنوات beIN  لتقديمها على طاولة الخريطة البرامجية للمشاهدين مساء اليوم السبت، وذلك بحثاً عن مواصلة مسلسل الحماس والإثارة الذي اشتعل في أقوى الدوريات العالمية.

‎وسيكون الدوري الأسباني حاضراً بكل قوة من خلال لقائين حاسمين بداية من الديربي المدريدي الذي يجمع بين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو".

‎المباراة المرتقبة التي تقام ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين يسعى خلالها الريال لمواصلة العزف المنفرد على صدارة الدوري الأسباني باعتبار أنه يتواجد حالياً في الصدارة برصيد 71 نقطة، بينما يبحث الأتليتي عن مواصلة مسلسل الانتصارات والزحف نحو الصدارة باعتبار أنه يتواجد في المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

‎ويتم نقل هذا اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD3  في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على أن يسبق ذلك الاستوديو الخاص بالمباراة ويقدمه خالد ياسين ويستضيف المحللين محمد أبو تريكة وطارق ذياب.

‎وعقب هذا اللقاء وعبر نفس الاستوديو يتم نقل مباراة ملقا مع برشلونة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين. 
‎ويقام هذا اللقاء على ملعب "لا روزاليدا" ويركز خلاله مالاجا على تحقيق الفوز الثاني على التوالي والابتعاد خطوة جديدة عن شبح الهبوط باعتبار أنه يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، بينما يسعى البرشا لمواصلة الضغط على الريال المتصدر حيث يحتل المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

‎وإذا كان عشاق الدوري الألماني يترقبون الكلاسيكو الكبير بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، فإن قناة beIN SPORTS HD5  ستكون حاضرة أيضاً لنقل هذا اللقاء على الهواء مباشرة من ملعب " أليانز أرينا".

‎ويبحث البايرن في هذه الجولة الثامنة والعشرين عن ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد بداية من تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام هوفنهايم، وتعويض خسارته أمام بروسيا في القسم الأول، بالإضافة إلى الابتعاد أكثر بصدارة الترتيب الذي 

يتواجد فيه الآن برصيد 65 نقطة، بينما يسعى بروسيا لتأكيد التفوق على البايرن هذا الموسم والقفز إلى المركز الثالث في جدول الترتيب باعتبار أن يحل رابعاً حالياً برصيد 50 نقطة.

‎هذا اللقاء الذي سيتم نقله في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة يسبقه الاستوديو الخاص الذي يقدمه باسم الطبال ويستضيف المحللين وائل جمعة ومحمد حمادة.