atrk

كامبيل: غوارديولا سيجعل ستونز أحد أفضل مدافعي العالم

كامبيل: غوارديولا سيجعل ستونز أحد أفضل مدافعي العالم

ساند الإنجليزي سول كامبيل اللاعب السابق بصفوف أرسنال الإنجليزي ومنتخب إنجلترا مواطنه الشاب جون ستونز مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي لإيمانه بإمكانيات اللاعب االذي قد يصل لفئة أفضل مدافعي العالم تحت قيادة الأسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي.

ستونز انضم للسيتي قادماً من نادي إيفرتون الإنجليزي أغسطس الماضي في صفقة انتقال  كبيرة كلفت خزائن فريق مدينة مانشستر 50 مليون جنيه إسترليني.

جون ستونز البالغ من العمر 22 عاماً مر بفترات صعبة في بدايته مع السيتي بسبب تذبذب أداء دفاع الفريق الذي لم يحافظ على نظافة شباكه سوى في 16 مباراة من إجمالي 49 لقاء خاضها الفريق في كل المسابقات.

كامبيل الذي سبق له التتويج بالدوري الإنجليزي مرتين مع أرسنال وتمثيل منتخب الأسود الثلاثة في 73 مباراة يثق في أن جوارديولا هو المدرب المناسب لمساعدة ستونز لتطوير إمكانياته.

سول كامبيل قال لأومني سبورت: "ستونز لاعب رائع وأعتقد أنه يملك أحد أفضل مدربي العالم لتعليمه وإرشاده لتجاوز الصعوبات الكروية التي يمر بها".

وأكمل كامبيل "ستونز محظوظ أنه في مانشستر سيتي الآن، وبالتأكيد سيستفيد من تواجد لاعبين كبار بجانبه، وأظن أن قراراته في الملعب ستتحسن مع الوقت، فاللعب في بطولات مختلفة سيسمح له بالتطور سريعاً، ومستقبل اللاعب مشرق ومازال أمامه الكثير لتعلمه".

ستونز شارك مع مانشستر سيتي في 40 مباراة في كل البطولات، ولكنه غاب عن فوز سيتي الأخير على ساوثامبتون بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

غول