atrk

صحيفة تُكشف عن سر قوة رونالدو البدنية مُؤخراً

صحيفة تُكشف عن سر قوة رونالدو البدنية مُؤخراً

ظهر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني مؤخراً بمستوى بدني عالي للغاية ساعده ذلك على ترجمة العديد من الهجمات لأهداف مهمة، خاصة بعد خماسيته الأخيرة في شباك مانويل نوير حارس فريق بايرن ميونخ الألماني في مواجهتي الذهاب والإياب ببطولة دوري أبطال أوروبا تحديداً في الدور ربع النهائي منها.

صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة الموالية للفريق الأبيض سلطت الضوء على مستوى اللاعب البرتغالي خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد أن ظهرت عليه اللياقة البدنية في أكمل صورها.

الصحيفة أضافت أن رونالدو قد خسر 4 كيلو من وزنه بعد بطولة اليورو الأخيرة التي أقيمت في فرنسا، من ثم خسر 3 أخرين لكن على الصعيد العضلي، وذلك بحرصه على ممارسة الرياضة لأكثر من 5 ساعات يومياً مع الحُميات الغذائية التي يسير عليها.

واختتمت الصحيفة بأن رونالدو سيكون بإمكانه اللعب وممارسة كرة القدم حتى بعد بلوغه الـ40 من عمره، كونه من أفضل وأهم الرياضيين في العالم محافظة على ذاته.

ويرغب اللاعب البرتغالي في مساعدة فريقه الإسباني بالتتويج ببطولتي الدوري وبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة البطولة المحلية التي حققها مرة واحدة فقط مع الفريق.

غول