فاز المغرب التطواني على ضيفه شباب قصبة تادلة بأربعة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة 25 للبطولة الاحترافية لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق مدينة " الحمامة البيضاء" كل من سلمان ولد الحاج (د44) و زايد كروش (60 و 80 ض ج ) ومحمد التسولي ( د92). وارتقى فريق المغرب التطواني عقب هذا الفوز، إلى المركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق شباب قصبة تادلة عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر إلى جانب النادي القنيطري والكوكب المراكشي.

عرفت منافسات اليوم فوز فريق نهضة بركان على ضيفه النادي القنيطري بثلاثة أهداف للاشيء سجلها كل من أنس النية (د73) وعبد الهادي حلحول ( د79) و بدر كشاني ( د88).

وعزز فريق نهضة بركان عقب هذا الفوز موقعه في المركز الرابع برصيد 43 نقطة جمعها من 12 انن الذي سيحل اليوم ضيفا على المغرب التطواني . وكان فريق شباب أطلس خنيفرة قد تعادل مع ضيفه الجيش الملكي بدون أهداف، في وقت سابق اليوم .

وعقب هذا التعادل وهو العاشر له في الموسم مقابل عشرة انتصارات وخمس هزائم، رفع فريق الجيش الملكي رصيده إلى 40 نقطة وظل في المركز الخامس، فيما تراجع فريق شباب أطلس خنيفرة إلى المركز التاسع برصيده 29 نقطة جمعها من ستة انتصارات و 11 تعادلا و 8 هزائم .