تحرص مجموعة قنوات beIN   الترفيهية على تقديم أفضل محتوى ضمن قنواتها الأربع المخصصة للأفلام بمختلف أنواعها التي تُلبي جميع الأذواق، كأفلام الرسوم المتحركة والأكشن والمغامرة والكوميديا التي تناسب أذواق كافة أفراد العائلة.
وفي هذا اليوم نبدأ مع مجموعة من الأفلام التي تغلب عليها أجواء الغموض والرعب وفيلم   “NO VISITORS” الذي سيعرض على قناة beIN MOVIES HD 1   هذا المساء في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، من إنتاج 2015، وتدور أحداث الفيلم حول شقيقين يلاحظان بعض التصرفات الغريبة لجديهما أثناء قضاء عطلتهما معهما.
 
أما محبي أفلام الأكشن والجريمة فيشاهدون يوم الخميس الساعة 19:00  فيلم Taken 2 على شاشة beIN MOVIES HD 2 بطولة النجم ليام نيسون، وفامك جانسن، فبعد نجاح الجزء الأول بقتل ليام نيسون مختطف ابنته تبدأ القصة في إسطنبول لقضاء إجازة برفقة زوجته وابنته، فيخطف والد القتيل زوجة ليام نيسون انتقاماً لابنه.

ولعشاق الكوميديا سيعرض فيلم My Best Friend’s Wedding   مساء الجمعة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN MOVIES HD 3 ، فيلم للمخرجP.J. Hogan  وبطولة النجمة جوليا روبرتس وتدور أحداث الفيلم حول مغامرات امرأة تكتشف مؤخراً أنها تحمل مشاعر عاطفية تجاه صديقها وتحاول استعادته قبل زواجها ببضعة أيام.

ولا تنسى قنوات beIN  متابعيها الصغار، حيث يشاهدون يوم الخميس فيلم الرسوم المتحركة والمغامرات الشيقة Aladdin 2: the Return of Jafar  على قناة beIN MOVIES HD 4   وتدور أحداث الفيلم حول ظهور الشرير جعفر الذي يحاول الانتقام من علاء الدين رغبة في العودة إلى السلطة والنفوذ.
تتميّز شبكة قنوات beIN  بحرصها الدائم على تقديم باقة من مختلف البرامج المتنوعة لمختلف الفئات العمرية التي تناسب جميع أفراد العائلة حيث إن هناك  قنوات  مخصصة للأطفال، والمسلسلات، والأخبار، والرياضة والترفيه. ويمكن لمشاهدي ومتابعي قنوات beIN   التعرف على جدول هذه البرامج من خلال الموقع الإلكتروني: WWW.beIN.net