أعلن نادي برشلونة الإسباني نجمه الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مهاجم الفريق بعد تسجيله ثنائية في مرمى فريق ريال مدريد، وذلك في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين ووصوله إلى الهدف رقم 500 بقميص البلوغرانا.

كان الفريق الكاتلوني قد حقق مراده من لقاء كلاسيكو برنابيو الأحد الماضي في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني حيث عاد من العاصمة الإسبانية بالنقاط الثلاثة كاملة وصدارة الليغا بالفوز2-3.

وكالعادة تمكن النجم ليونيل ميسي من خطف الأضواء من خلال تسجيل ثنائية رائعة في مرمى الكوستاريكي كايلور نافاس على الرغم من تعرضه ضربة قاسية في الفم لكن ذلك لم يمنعه من الرد على ريال مدريد. 

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن رئيس نادي برشلونة "جوسيب ماريا بارتوميو" سيقوم بتكريم ميسي خلال مباراة الفريق أمام فريق أوساسونا والتي ستقام بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني على أرضية ملعب الكامب نو. 

ومن المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري مميز في هذه المباراة، خاصة في ظل اشتعال المُنافسة على لقب الليغا، مثلما فعلوا أمام إشبيلية قبل أسابيع وتواجد في المدرجات 84 ألف مشجع. 

ويسعى الفريق الكاتلوني لتحقيق الانتصار أمام إشبيلية من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية في والفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو بشكل إيجابي.

يوروسبور