أكَّد القطري الشيخ عبد الله آل ثاني، رئيس مالاجا، أن ما قاله أمس لم يكن موجهًا لكتالونيا، وإنما للصحافة الكتالونية التي قالت إن خوسيه ميجيل جونزاليس "ميتشيل"، مدرب مالاجا، سيساعد ريال مدريد على الفوز بالليجا.

كان آل ثاني، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغة العربية: "بإذن الله بينجلدون على أرض الملعب. لكن حثالة كتالونيا، لن يشموا رائحة الدوري، بعد تأليف الأكاذيب على المدرب ميتشيل".

وعقب هذه الرسالة، أعرب نادي برشلونة، عن استيائه الشديد معلنًا أنه سيختصم رئيس النادي الأندلسي، أمام المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا؛ بسبب هجومه على كتالونيا.

ADVERTISEMENTS

ودعا هذا الأمر، رجل الأعمال القطري، للخروج وتوضيح معنى الكلمات، التي نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أشار آل ثاني عبر نفس الوسيلة، إلى أن "القول بأن ميتشيل سيبيع المباراة (لريال مدريد) أمر غير مقبول.

وشدد على أن مالاجا، لا يتواطأ في المباريات، مطالبًا في الوقت ذاته وسائل الإعلام الكتالونية، بالاعتذار عن الكلمات التي قالتها عنه".

ADVERTISEMENTS

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بـ78 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال مدريد، الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، لكنه لعب مباراة أقل من برشلونة.

يذكر أن مالاجا، سيستضيف الفريق الملكي بالجولة الأخيرة من الليجا، في الوقت الذي صرح فيه مدرب الفريق ولاعب ريال مدريد سابقًا، ميتشيل، عقب المباراة السابقة، أمام غرناطة عن أمنيته بتتويج الميرينجي، بلقب الليجا لكنه أكد أيضًا أن هذا لن يمنعه من تقديم مباراة قوية أمامه والسعي للفوز بالنقاط الثلاث.