حظي كلاسيكو الأرض الذي جمع بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة رقم 33 من الدوري الأسباني بمتابعة كبيرة وغير مسبوقة عبر قنوات beIN.
وأعلنت شركة "فويس كوم" إحدى أشهر الشركات الخاصة بتحديد نسب المشاهدة في القنوات الكبرى أن هذا اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي وصلت نسب متابعته عبر مجموعة قنوات beIN إلى 80 مليوناً و888 ألفاً و710 مشاهداً تابعوا اللقاء عبر شاشة beIN على الهواء مباشرة.
وتعكس هذه الأرقام الكبيرة لنسب المشاهدة حجم المكانة الكبيرة التي تحظى بها مجموعة قنوات beIN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وكانت مجموعة قنوات beIN قامت بعمل تغطية استثنائية لمشاهديها قبل وأثناء وبعد هذا اللقاء المثير والذي حسمه فريق برشلونة لصالحه في الثواني الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي النتيجة التي أشعلت فتيل الدوري الأسباني مجدداً.
ووصلت هذه التغطية الفريدة من نوعها إلى قرابة الـ19 ساعة كاملة خلال يوم المباراة بداية من الفقرات التاريخية والبرامج التمهيدية ومروراً بتسليط الضوء على أبرز نجوم الكلاسيكو الحاليين والقدامى، ووصولاً إلى الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة من قلب ملعب "سانتياجو بيرنابيو" الذي استضاف مجريات اللقاء.