أعلنت AMC  أن الدراما الأصلية المُرتقبة “The Son”  ستُبث لأول مرة حصرياً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  حصرياً على قنوات beIN  ابتداءًا من يوم الخميس الموافق 11 مايو 2017 في الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، وهو من انتاج استيديوهات AMC  و Sonar Entertaintment ، وبطولة بيرس بروسنان.
والجدير بالذكر أن رواية فيليب ماير “The Son” بحسب صحيفة نيويورك تايمز قد حققت أعلى نسبة مبيعات في الأسواق وفازت بجائزة بوليترز ، تتبع أحداث القصة لعائلة مكولوغ  لملحمة تاريخية امتدت على 150 عامًا ولحقت بثلاثة أجيال منها، وتروي سيرة حياة إيلي مكولوغ  الذي تم اختطافه منذ طفولته من كومانتشي   وهي قبيلة أمريكية أصلية تطبق تعاملات تجارية وحشية.
تم تزوير هوية إيلي الأصلية الذي يعتبر الابن الأكبر لعائلة هنري جاريت .  نشأ هنري بين والده الثاني بينما تقوم ابنة بيت قوية الإرادة تٌدعى جين والتي تعيش وسط عالم مهيمن عليه الذكور برفض مصيرها من الزواج والانجاب فقط يملك إيلي قسوة ضد جارته الاسبانية الثرية، ويسعى بيدرو جارسيا لتمديد سلطته بين الأجيال.
تعود سلسلة “The Son” إلى الماضي  توجه فيها  المشاهدين إلى عالم والد  إيلي الحقيقي وشخصه رئيس حرب كومانش توشاي، ويستكشف ببراعة صعود ماكولوغ إلى السلطة كاحدى أغنى الأسر التي تسكن في تكساس.