يستعد الراسينغ الأول ب46 نقطة ليعيش حلم العودة للدرجة الأولى، في الدورة قبل الأخيرة بعد سنوات من الانتظار، الانتصار سيحقق له آماله، دون انتظار نتائج المطاردين، الخسارة أيضا قد تعيده للأضواء، في حال خسر أو تعادل مولودية وجدة والمغرب الفاسي.
وبدأ سريع واد زم يقترب من حلم الصعود، حيث يحتل المركز الثاني ب 44 نقطة، أمامه دورتين لتحقيق هدفه، و ستكونان حاسمتان أمام مطارديه المباشرين، الذين ينتظرون ويترقبون أي هفوة منه، منافسه رجاء بني ملال يحتل المركز العاشر ب 34 نقطة، ومازال لم يحسم بعد بقاءه رسميا.
واستفاق المغرب الفاسي متأخرا وصعد للمركز الرابع ب 42 نقطة، ما يعني أن آماله مازلت كبيرة للصعود، لكن مصيره ليس بيده،نفس الهاجس يراود اتحاد الخميسات صاحب المركز الخامس برصيد ب 41 نقطة. 
 مولودية وجدة متشبث هو الآخر بالصعود بالصعود، إذ يحتل المركز الثالث ب 42 نقطة، لذلك لا خيار أمامه سوى الفوز على الرشاد ال13  ب 31.

مباراة سد فاصلة وقمة أسفل الترتيب، تجمع اتحاد أيت ملول الذي يحتل المركز قبل الاخير ب 30 نقطة واتحاد تمارة في المركز الأخير ب 27 نقطة، على غرار مباراة الاتحاد القاسمي ال 12 ب 33 نقطة  ووداد فاس.
فيما لازال جمعية سلا متشبثا بهدف الصعود، إذ يحتل المركز السادس ب 41 نقطة، حيث يواجه يوسفية برشيد التاسع ب 36 نقطة.
 

ADVERTISEMENTS