صراع مثير لأهم الدوريات والأمتار الأخيرة عبر قنوات beIN  

رفعت مجموعة قنوات beIN من استعداداتها إلى الدرجة القصوى لتغطية العديد من المواجهات المثيرة في أقوى الدوريات العالمية والتي دخلت مراحلها الجادة والحاسمة خلال الأسابيع الأخيرة. 
وإذا كانت الفترة الحالية تشهد العديد من الصراعات في جميع الجبهات وفي كافة بقاع الأرض فإن اليوم الأحد تحديداً يحظى بنصيب الأسد في هذه الفترة باعتبار أنه يشهد مباريات كثيرة، فضلاً عن كونها قوية ومثيرة في الوقت نفسه الأمر الذي جعل عشاق كرة القدم يطلقون عليه لقب "اليوم المثير". لذلك خصصت قنوات beIN خدمة “  “Multiplex” التي تتيح للمشاهد متابعة جميع المباريات على شاشة واحدة beIN SPORTS HD1 مع المذيع محمد كيدان. 
الفرصة الذهبية
يبتدء الدوري الهولندي مع شريط الإثارة عندما تنطلق جميع مباريات الجولة رقم 34  في هذا اليوم على شاشات  beIN وبالتحديد في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة على 
HD5  .beIN SPORTS 
ورغم قوة جميع المباريات إلا أن الأنظار الجماهيرية ستتجه صوب ملعبي فينورد وفيليم 2 لمتابعة اللقاءين اللذين سيحددان بطل الدوري الهولندي هذا الموسم في ظل الصراع المشتعل بين فينورد روتردام المتصدر لجدول الترتيب برصيد 79 نقطة ومطارده بفارق نقطة واحدة فريق أياكس أمستردام برصيد 78.
وتبدو مهمة أياكس هي الأصعب لأنه يحتاج إلى التفوق أولاً على فيليم 2 تيلبورغ في ملعب الأخير ووسط جماهيره، بالإضافة إلى تعثر فينورد روتردام في مواجهته الصعبة أيضاً أمام هيراكليس الميلو في ملعب فينورد.
وفي المقابل يرى أنصار فينورد المتصدر أنهم أمام فرصة ذهبية وتاريخية لاستعادة لقب بطولة الدوري للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، خاصة وأن هذا اللقب غاب عن فريقهم قرابة عقدين من الزمان وبالتحديد منذ 18 عاماً.

ADVERTISEMENTS

الدوري الأسباني
وعندما تشير عقارب الساعة إلى التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ستتجه الأنظار صوب الدوري الأسباني الملتهب بين ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري.
وسيكون عشاق الناديين على موعد مع لقائي فريقيهما في نفس التوقيت للتعرف على نتيجة فصل جديد من فصول الصراع على اللقب ضمن الجولة السابعة والثلاثين، حيث يُمنِّي عشاق البرشا أنفسهم بتعثر ريال مدريد أمام إشبيلية في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو وذلك على أمل الانفراد بالصدارة التي يتواجد فيها الفريقان حالياً برصيد 84 نقطة، بينما تبدو مهمة برشلونة أسهل نسبياً عندما يحل ضيفاً على فريق لاس بالماس على ملعب دي جران كاناريا.
وسيتم نقل اللقائين عبر قناة beIN SPORTS HD3 ويسبقهما الاستوديو الخاص الذي يقدمه خالد ياسين مع ضيفيه طارق دياب ويوسف شيبو.
أسرار الدوري الإنكليزي
ويترقب عشاق الدوري الإنكليزي موقعة توتنهام هوتسبير مع مانشستر يونايتد التي تقام على ملعب وايت هارت لين في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة 37، وذلك للكشف عن المزيد من أسرار البطولة الأشرس على مستوى العالم.
وتكمن أهمية هذه المباراة في موقع الفريقين حيث يتواجد توتنهام في المركز الثاني برصيد 77 نقطة، بينما يتواجد المانيو في المركز السادس برصيد 65 نقطة ويحتاج إلى التمسك بحظوظه كاملة في حصد أحد المقاعد الأوربية هذا الموسم.
وسيتم نقل هذه المباراة عبر شاشة beIN SPORTS HD2 ويسبقها استوديو خاص يقدمه أيمن جادة مع ضيوفه أحمد حسام ونواف التمياط وطارق الجلاهمة، في حين يتولى علي الكعبي مهمة التعليق على اللقاء.

السيدة العجوز وذئاب روما
 وفي الدوري الإيطالي رغم أن بث مباريات الأحد سيبدأ في الواحدة والنصف ظهراً إلا أن الجميع يترقب مواجهة المتصدر ووصيفه في العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، عندما يلتقي يوفينتوس الأول برصيد 85 نقطة مع روما الثاني برصيد 78 نقطة وذلك على ملعب الأوليمبيكو.
ستبث هذه المباراة عبر قناةbeIN SPORTS HD4  ويسبقها استوديو يقدمه هشام الخلصي ويستضيف أبوتريكة و حاتم طرابلسي، وتكمن أهميتها في أنها قد تشهد تتويج السيدة العجوز باللقب السادس على التوالي في حالة الفوز أو حتى التعادل مع روما.
الصراع الفرنسي 
وفي الدوري الفرنسي تبدو حظوظ موناكو قائمة في حسم لقب بطولة الدوري مساء اليوم في حالة فوزه على فريق ليل في المباراة التي تقام على ملعب لويس الثاني في العاشرة مساء وتنقل عبر شاشة beIN SPORTS HD6، مع تعثر مطارده الوحيد باريس سان جيرمان الذي سيواجه فريق سانت إتيان في نفس التوقيت على جيوفروى جيشار .
ويحتل موناكو الصدارة برصيد 86 نقطة قبل هذه الجولة السابعة والثلاثين وتبقى له مباراة مؤجلة مع سانت إتيان، في حين يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 83 نقطة.
 السوبر كلاسيكو 
وقبل منتصف هذه الليلة المثيرة وبالتحديد في الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة رقم     beIN SPORTS HD8 تتحول أنظار متابعي قنوات  beIN  من القارة الأوربية إلى أمريكا الجنوبية وبالتحديد نحو "السوبر كلاسيكو" في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس التي ستشهد أحد أشهر وأقدم مباريات الكلاسيكو حول العالم حيث يحل فريق ريفير بليت ضيفاً على فريق بوكا جونيورز في ملعب لابوموبونيرا ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأرجنتيني.
بالإضافة إلى ذلك، تتيح خدمة beIN CONNECT مشاهدة أكثر من مباراة مباشرة  في نفس الوقت عبر  الأجهزة  الذكية مثل (الكمبيوتر أو الهاتف الجوال أو الأجهزة اللوحية) بوضوح و دقه عالية.