عرف مستودع ملابس الملعب الكبير بفاس حادثة لا تمت للرياضة بصلة عندما تحول لفوضى حضرت فيها اللكمات والإتهامات والكلام النابي يسيئ لصورة المغرب الفاسي.
نائب الرئيس سعد أقصبي تم نقله على وجه السرعة لإحدى المصحات والذي ظل بها حتى حدود الساعة الواحدة صباحا بحضور عائلته التي كانت قلقة على وضعه الصحي، وحسب الذين عاينوا الواقعة قالوا إنه تعرض للضرب باللكمات من طرف المدرب طارق السكتيوي وكذلك الشأن بالنسبة للمسير كريم العراقي الذي إستنجد بالرئيس أحمد المرنيسي الذي حضر الواقعة كما تعرضت إدارية بالمغرب الفاسي للكمة على وجهها، لذلك قرر المرنيسي تشكيل لجنة أخلاقية للبث في الموضوع.
وبحسب ما بلغنا فإن سعد أقصبي قرر رفع دعوى قضائية ضد المدرب طارق السكتيوي وتقديم شهادة طبية لولاية الأمن وأنه لن يتنازل عن القضية.
يقول سعد اقصبي بأنه توجه لمستودع الملابس لتهنئة اللاعبين عند نهاية المباراة حيث وجد به كل من جسوس وبنوحود لكنه تفاجأ بالمدرب طارق السكتيوي يمطره بوابل من الشتائم وصل لحد الإعتداء عليه بالضرب باللكمات.
المدرب طارق السكتيوي أكد بعد العودة من مستودع الملابس بأن هناك أشخاصا خذلوه، ولم يقدموا له الدعم ثم غياب الجمهور ما جعل الوضع يعيش هذه المشاحنات.
الوضع داخل المغرب الفاسي أصبح قابلا للإنفجار بسبب ضياع عدة مكتسبات منها الخروج من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وأمر الصعود أصبح صعبا إذ عليه الفوز وإنتظار مباراة سريع واد زم.