عشاق دوري أبطال أوروبا في انتظار خوض تجربة ممتعة مع beIN 

مع الأداء المقنع في مختلف أدوار بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، يبرهن فريقي اليوفي وخصمه المدريدي في الثالث من يونيو المُقبل الظهور بعلامة تاريخية متميزة تتغنى بالفوز الذي يستعد من أجله الإيطالي والإسباني لقِمَّة حاسمة.
ولعشاق ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الإيطالي، تطلق مجموعة قنوات beIN قبل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا مسابقة تفاعلية لمتابعيها تحت عنوان "تشكيلة فريقي ".

ADVERTISEMENTS

تهدف هذه المسابقة إلى خوض تجربة رياضية احترافية جديدة في التعامل مع أجواء البطولة وصنع اسلوب ذكي للابتكار، حيث إن هذه المسابقة متاحة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية لـ beIN  ، ولمن لديه الرغبة في الاشتراك بهذه المسابقة عليه اتباع الخطوات المتاحة عبر  الموقع الالكتروني beINSPORTS.com. 

تدور فكرة المسابقة حول اختيار الفريق المفضل إما ريال مدريد أو يوفنتوس والتي تتيح لمشجعيها  تشكيلة الفريق وتوزيع اللاعبين الأساسين ثم مشاركة تشكيلة الفريق الذي تم اختياره على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيس بوك وانستغرام، مع استخدام هاشتاق #هذه_تشكيلتي وعمل منشن على حساب     beINSPORTS الرسمي. والجدير بالذكر، أن هناك ثلاث جوائز مليئة بالإثارة والحماس لعشاق الساحرة المستديرة للفائزين بالمسابقة.  
  يستطيع متابعو شبكات مواقع التواصل الاجتماعي على صفحات  beIN  مشاهدة فعاليات دوري أبطال أوروبا، والاستمتاع بأحداث المباريات عبر الموقع الإلكتروني ،هذا  بالإضافة إلى التغطية الشاملة لكافة أحداث المباريات الحاسمة.