أعلن مانشستر يونايتد المنافس في البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم اليوم السبت توصله لاتفاق لم يكشف عن قيمته من أجل ضم المدافع السويدي الدولي فيكتور ليندلوف من بنفيكا.

ويتعين الان على المدافع البالغ عمره 22 عاما الاتفاق على البنود الشخصية للتعاقد واجتياز الفحص الطبي قبل أن يكمل يونايتد أول صفقة كبيرة استعدادا للموسم الجديد.

ويسعى المدرب جوزيه مورينيو لتدعيم فريقه في العديد من المراكز بما في ذلك الدفاع بعد التأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل عقب الفوز بالدوري الاوروبي الشهر الماضي.

وقال يونايتد في بيان بموقعه على الانترنت "يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن توصله لاتفاق مع بنفيكا من أجل انتقال فيكتور ليندلوف بشرط اجتياز الفحص الطبي والحصول على بطاقة اللعب الدولية والاتفاق على البنود الشخصية".

وارتبط ليندلوف طويلا بالانضمام إلى يونايتد لكنه لم يتحدث عن انتقاله المحتمل قبل فوز السويد الرائع 2-1 على فرنسا أمس الجمعة في ستوكهولم قائلا إنه ملتزم بعقد مع بنفيكا.

وتغير كل شيء بعد أقل من 24 ساعة مع اعلان مانشستر يونايتد ضمه.

وبدأ ليندلوف مسيرته في بطولة الدرجة الثالثة السويدية مع فاستيراس وهو ناد صغير يقع مقره على بعد حوالي 100 كيلومتر من ستوكهولم حيث خاض معه مباراته الأولى في 2010.

وفي العام التالي ترقى النادي لبطولة الدرجة الثانية السويدية وبعد 27 مباراة اجتذب اهتمام بنفيكا الذي ضمه بعقد لخمس سنوات في 2012.

وبعد ثلاث سنوات انتقل ليندلوف للعب مع الفريق الأول في بنفيكا وفاز بالبطولة البرتغالية الممتاز ثلاث مرات وشارك في عصبة أبطال اوروبا وخاض مباراته الدولية الأولى ضد تركيا في مارس 2016.