نجدي يناقش عروضا جديدة

بعد تجربة ناجحة خاضها بنادي الشعب الإماراتي، يناقش الدولي السابق عمر نجدي عدة عروض جديدة من أندية إماراتية ومصرية ثم مغربية رغبت في الإستفادة من خدماته بعد الصورة الكبيرة التي ظهر عليها بالبطولة الإماراتية والتي سرق من خلالها الأضواء ما جعل العديد من الأندية تطلبه مبكرا خاصة وأن عقده إنتهى مع الشعب الإماراتي وأصبح لاعبا حرا.
وفي إتصال لصحيفة " المنتخب" الإلكترونية باللاعب عمر نجدي أكد أنه أمضى موسما ناجحا مع نادي الشعب الإماراتي وأبدى مسؤولوه رغبة كبيرة في تمديد العقد معه لكنه بالمقابل توصل بعدة عروض يدرسها حاليا خاصة من البطولة الإماراتية والمصرية التي قضى بها وقتا طويلا بنادي المقاصة وقد خلف من خلال هذه التجربة صورة كبيرة مازالت حاضرة لدى الأندية المصرية، ثم هناك عروض من اندية مغربية.
ولم يقرر عمر نجدي في العرض الذي يراه مناسبا خلال مرحلته المقبلة، وقال بأنه سيختار العرض الأكثر جدية، والذي سيلبي طموحاته كلاعب يرتبط بالنادي الذي يرتبط بأهداف محددة.
تجدر الإشارة على أن عمر نجدي حمل قميص حسنية أكادير والرجاء ثم الوداد وخاض تجربة إحترافية بنادي المقاصة المصري والتي كانت ناجحة بكل المقاييس، ليتوجه لأول مرة نحو البطولة الإماراتية بنادي الشعب، وسبق له أن توج بالعديد من الألقاب مع الرجاء والوداد، كما توج بلقب هداف البطولة الوطنية.

 

مواضيع ذات صلة