ريال مدريد يبدأ مفاوضات التعاقد مع مبابي

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، مفاوضته في للتعاقد مع كيليان مبابي، نجم موناكو الفرنسي، حيث عقد مسئولين من ريال مدريد جلسة مع إدارة موناكو للتحدث بشأن الصفقة.

وسجل الشاب الفرنسي ذو الـ 18 سنة، 15 هدفاً وصنع 11 هدفاً بـ 29 مباراة، شارك فيها بالدوري الفرنسي.

وأكدت مصادر لـ "جول"، أن ريال مدريد فتح باب المفاوضات مع موناكو في نهاية الأسبوع الماضي، ويشار إلى أن الملكي يريد أن يضم قائمة قوية ينافس بها الموسم القادم على كل البطولات.

ويشار إلى أن زين الدين زيدان يريد ضم مبابي، بعد اقتراب رحيل ألفارو موراتا عن الفريق، كما يريد الملكي ضم الشاب الفرنسي 5 سنوات.

وأوضحت المصادر، أن موناكو لا يرغب في رحيل مبابي عن الفريق، والحالة الوحيدة التي يمكن أن يستغنى فيه موناكو عن مبابي الحصول على أموال طائلة، والتي قدرت بـ 135 مليون يورو، ليكون أغلى صفقة في التاريخ، ما قد يدفع ريال مدريد للبيع خاميس رودريجيز وألفارو موراتا.

أما اللاعب فقد يبقى مع الفريق لموسم أخر، حيث يكون في موناكو قبل مونديال 2018، وإذا أختار ريال مدريد سيلعب في النادي الذي أحبه في الصغر.

 ويشار إلى أن هناك اهتمام كبير من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي للتعاقد مع مبابي، لذلك سيعقد اجتماع اليوم مع ناديه للتحدث في عروض المقدمة له، كما أكد صحيفة ليكيب الفرنسية.

غول

مواضيع ذات صلة