فلورنتينو بيريز: رونالدو اهم منا جميعا ولم يقدم لنا أي أحد عرضا لضمه

أكد رئيس ريال مدريد بطل اسبانيا وعصبة ابطال اوروبا لكرة القدم فلورنتينو بيريز امس الاثنين ان نجم الفريق وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو المتهم في اسبانيا بالتهرب الضريبي "افضل منا جميعا ولم يقدم لنا احد عرضا لضمه". 

وقال بيريز لاذاعة "اوندو سيرو" في وقت متأخر الاثنين بعد اعادة انتخابه لولاية خامسة تنتهي عام 2021 ، ان كريستيانو "هو اقوى بكثير منا جميعا والاهم بين الموجودين هنا". 

ودافع بيريز مطولا عن براءة رونالدو الذي هدد بالرحيل لانه لم يشعر بأن ناديه يدافع عنه بما فيه الكفاية في موضوع اتهامه بالتهرب من الضرائب. 

وتابع انه رغم الشائعات فان رحيل رونالدو غير وارد ولم يتلق اي عرض بهذا الخصوص، وقال "يشعر (رونالدو) بأنه لم يعامل بعدالة"، مشيرا الى انه لم يتحدث بعد مع اللاعب. 

وأوضح "لم يقدم لنا أحد عرضا.. ولا لكريستيانو نفسه، ولا لاي شخص كان. الفكرة هي انه يجب ان نتابع التواصل مع لاعبينا، ويجب ان اتحدث معه" بخصوص الشائعات السارية "لان العلاقة معه جيدة". 

وكان رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم آخرها عام 2016 (اولها مع مانشستر يونايتد الانقليزي عام 2008)، وقع عقدا يرتبط بموجبه مع ريال مدريد حتى عام 2021 مع بند جزائي خيالي بقيمة "مليار اورو". 

مواضيع ذات صلة