وجه البرازيلي داني ألفيش رسالة وداع ليوفنتوس الإيطالي وجماهيره تؤكد رحيل اللاعب عن صفوف بطل الدوري الإيطالي الصيف الحالي.

تقارير صحفية عديدة أكدت اقتراب لم شمل ألفيش مع مدربه السابق بيب جوارديولا في مانشستر سيتي الإنجليزي بعد الرحيل عن يوفنتوس.

وكان ألفيش قد وصف جوارديولا في مقابلة صحفية الأسبوع الماضي بالمدرب الرائع، حيث سبق للمدافع البرازيلي اللعب تحت قيادة الفيلسوف الأسباني في برشلونة.

ألفيش صاحب ال34 عاماً نشر رسالة له على حسابه الخاص في إنستجرام، قال فيها: "أتوجه بالشكر لكل عائلة يوفنتوس على العام الذي قضيته، الشركاء الذين رحبوا بي بكل احترافية، وبسببهم يفوز النادي بالألقاب".

وأضاف "أعتقد أن احترامي ليوفنتوس وجماهيره ينبع من التزامي، وشغفي، وكل جهدي الذي أعطيته للنادي لجعله أكبر كل يوم".

المدافع البرازيلي أكمل "أتقدم بالاعتذار لجماهير يوفنتوس، إذا صدر مني أي شيء أدي لمضايقتهم، أنا أترك الأمور تحدث بشكل تلقائي، ولا يكون في نيتي إزعاج أي أحد، لأنني أملك قلباً صافياً، على الرغم من كوني ليس إنساناً كاملاً".

وتابع "اليوم تنتهي علاقتنا الاحترافية، وأشعر أنه يجب توجيه الشكر للسيد ماروتا لمنحي الفرصة للتواجد في هذا النادي العظيم".

داني ألفيش أكد "لا ألعب كرة القدم من أجل المال، بينما ألعبها لأنني أحب هذه المهنة وأحترم كل أطرافها".

وأردف "سأترك لكم مهمة تقييم ما قدمته، أحب كرة القدم، والمال لن يكون سبباً في بقائي في أي مكان، شكراً لكم جميعاً".

وساهم ألفيش في تحقيق يوفنتوس للثنائية الموسم الماضي بتحقيق لقبي الدوري والكأس، على الرغم من خسارة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لصالح ريال مدريد الأسباني.

ألفيش شارك في 33 مباراة مع يوفنتوس الموسم الماضي بكل البطولات، أحرز ستة أهداف، وصنع سبعة أهداف.

غول