أكدت تقارير صحفية فرنسية صادرة امس الثلاثاء عن نية نادي باريس سان جيرمان الموافقة على رحيل نجم وسط الفريق "ماركو فيراتي"، إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويأمل النادي الكاطالوني في حسم التعاقد مع فيراتي بصفقة سوف تتراوح بين 80 إلى 100 مليون اورو ليصبح اللاعب الإيطالي الدولي بمثابة تشافي هيرنانديز جديد في وسط ملعب كامب نو بجانب العمود الفقري للفريق وصاحب الواجبات الدفاعية سيرجيو بوسكيتس.

وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية، أن إدارة النادي الباريسي ستوافق على رحيل فيراتي إلى فريق برشلونة، من أجل التعاقد مع كلاً من جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى فابينيو نجم وسط موناكو حامل لقب البطولة الفرنسية، وزميله في الفريق كيليان مبابي، المهاجم المُتألق، فضلًا عن رافائيل غيريرو ظهير أيسر فريق بوروسيا دورتموند الألماني. 

يأتي ذلك في ظل سعي وصيف البطولة الفرنسية عن الموسم المنصرم في تدعيم صفوفه بشكل جيد قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يُريد النادي استعادة لقب البطولة الفرنسية، بالإضافة إلى الذهاب بعيداً في مسابقة عصبة أبطال أوروبا. 

يُذكر أن فيراتي كان قد جدد العام الماضي عقده مع سان جيرمان حتى صيف 2021 لكن موكله بدأ حملة دعمه للانتقال منذ بداية الموسم. 

اورو سبور