يواصل مكتب شباب الريف الحسيمي التخبط في مشاكل تسييرية دون استعمال عين الصواب فآخر ما أبان عن عدم تفاهم أعضاء المكتب المسير رغم قلتهم هو تاريخ الجمع العام العادي للفريق.
مومون بوترفاس الكاتب العام للفريق والذي صرح على المباشر لاحدى المنابر الاعلامية أن الجمع العام  تم تحديده وسيكون يوم 8يوليوز القادم. غير أن ما يثير استغراب المتابعين ويؤكد عدم تفاهم وتشاور اعضاء المكتب المسير هو خروج أحد اﻷطراف التي يعتمد عليها رئيس فريق شباب الريف الحسيمي عبد الاله الحتاش (الطرف) الذي لا تربطه صلة ﻻ بالمكتب المسير لشباب الريف الحسيمي ولا بالجسم الصحفي  بتدوينة فايسبوكية يكذب ما جاء على لسان الكاتب العام للفريق بخصوص الجمع العام وتاريخه اعتبارا منه على أن الجمع العام سيتم تأخيره.
وأصبح عبد الاله الحتاش يعتمد على أشخاص لا علاقة لهم بشباب الريف كصفة رسمية لانتقاد وتكذيب ما يتم الاتفاق عليه داخل اجتماعات المكتب.
فان كان تاريخ الجمع العام تم تغييره من طرف رئيس الفريق وحده وليس في علم الكاتب العام فتلك هي الطامة الكبرى وتظهر بالملموس أن رئيس الفريق " يشرق" و باقي أعضاء المكتب " يغربون" أو لا علم لهم بما يتم " تشريقه".
وتجدر الاشارة أن تصريحات الكاتب العام مومن بوترفاس الذي يشتغل في الخفاء ويبذل مجهودات جبارة داخل مكتب الحسيمة كانت واقعية وقال بالحرف أنه ان استمر التخبط في نفس المشاكل سيقدم استقالته.
وسبق للكاتب العام للفريق أن أكد لجريدة المنتخب انه غير راضي على المشاكل التسييرية التي يمر بها الفريق ووجب تظافر الجهود لتجاوزها.