برشلونة يحول باريس سان جيرمان للسجن من أجل فيراتي

"باريس سان جيرمان مثل السجن" كان ذلك عنوان حملة برشلونة التي بدأت اليوم الجمعة من خلال رئيس النادي الكتالوني جوزيب ماريا بارتوميو ووكيل فيراتي دوناتو دي كامبلي والتي تستهدف الضغط على النادي الفرنسي لاجباره على بيع نجم فريقه الأول. 

رفض باريس سان جيرمان التخلي عن فيراتي الذي لا يمتلك قيمة كسر عقد في تعاقده مع ناديه دفع برشلونة للتحول لحيلة آخرى وهي الضغط على النادي الفرنسي بتصريحات اعلامية تؤكد أن النادي تحول إلى سجن للاعبين ولا شك ان مسئولي النادي الفرنسي لن يصمتوا على هذه التصريحات التي ستحول العلاقة بين برشلونة وباريس إلى عداوة.

ويرتبط فيراتي بتعاقد مع نادي حديقة الامراء حتى يونيه2021 بينما وصل اللاعب للنادي عام 2012 من بيسكارا.

بدأت حملة برشلونة بتصريحات لجوزيب ماريا بارتوميو الذي قال لصحيفة موندو ديبورتيفو:" لماذا يشترط في اسبانيا وضع اللاعبين قيمة كسر عقد في عقودهم بينما في بلاد آخرى لا؟ هذا الدوري الوحيد الذي يتطلب ذلك، يخلق هذا الأمر مشكلة بالنسبة لنا، لا تعرف كم سيكلفك اللاعب حتى تدخل في المفاوضات".

وأضاف بارتوميو:"مثال على ذلك فيراتي الذي نأمل في ضمه والمدرب يتمناه في الفريق ونعرف أن اللاعب يود الانضمام إلى برشلونة".

وأكمل:" ندما تتصل بباريس سان جرمان وتتحدث مع رئيسه يقول لك إنه (فيراتي) ليس للبيع، ولا يوجد في تعاقده قيمة كسر للعقد , ، يعود للرئيس القرار ما إذا كان سيجلس معنا أو لا وبالتالي كرة القدم الإسبانية لا يمكنها الدفاع عن نفسها، هنا توجد البنود التحريرية خلافاً للخارج، تلك الأندية بمقدورها القدوم والدفاع ونحن لا".

وواصل حديثه:" نمتلك وقت حتى 31 أغسطس لا أعرف ما إذا كنا سنجلس ونتفاوض.. قال اللاعب إنه يريد الرحيل، فيما أبلغه سان جرمان أن بمقدروه الرحيل فقط عندما ينتهي عقده".

وكيل فيراتي يواصل الحملة الكتالونية:

لم يكتفي نادي برشلونة بتصريحات رئيسه جوزيب ماريا بارتوميو على أمل رضوخ النادي الفرنسي للضغوطات بل قرر اللجوء لنوع آخر من الضغوطات من قبل دوناتو دي كامبلي وكيل اللاعب.

وصرح دي كامبلي لصحيفة كوريرى الإيطالية في حوار أطلق عليه فيراتي سجين الأمير:" برشلونة يريد ماركو منذ سنة على الأقل، لكن القصة تسارعت في الأيام الماضية".

وأردف:" ماركو ليس ناكراً للجميل، يعرف تماماً ما قدمه باريس سان جرمان إليه، لكن من لا يغويه عرض برشلونة، بعمر الرابعة والعشرين وقبل سنة من المونديال".

وأكمل: "هل سيبني سان جرمان فريقاً تنافسياً لأوروبا أو سيكتفي بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا؟ نتحدث كثيراً عن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وعرض خيالي بقيمة 150 مليون يورو لموناكو، لكن حتى الآن لم يستقدم سان جرمان أي لاعب".

وتابع دي كامبلي: "قال لي رئيس النادي أن فيراتي مرتبط بعقد حتى 2021 ولا يمكنني بيعه لأنه البطل الذي سنبني عليه فريقاً كبيراً، ولأنه إذا بعته سأضع موقعي في خطر، في الدوحة لن يسامحونني على ذلك".

وتشير التقارير أن فيراتي أخبر ناديه بأن الوعود لا تكفي وأنه من الضروري التأكيد على رغبة النادي في المنافسة على لقب دوري الأبطال الأوروبي من خلال التعاقد مع كبار النجوم في الصيف الحالي.

وذكر فيراتي في تصريحات نقلت على لسانه:" كل سنة، يقولون إنهم يريدون أن يبنوا فريقاً كبيراً لكن في وقت لاحق نرى النتائج".

يوروسبور

مواضيع ذات صلة