باريس سان جرمان يضم برتشيتش

أعلن نادي باريس سان جرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم الجمعة ضم المدافع الاسباني يوري برتشيتش قادما من ريال سوسييداد في عقد يمتد حتى 30 حزيران/يونيو 2022، منجزا بذلك أول تعاقد له في موسم الانتقالات الصيفية.

وبرتشيتش (27 عاما) هو أول لاعب ينضم الى نادي العاصمة الفرنسية في إشراف المدير الرياضي الجديد البرتغالي انتيرو هنريكي، بعد موسم خسر فيه نادي العاصمة الفرنسية لقب الدوري الفرنسي الذي أحرزه أربعة مواسم متتالية لصالح موناكو، وأقصي على يد برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقدرت قيمة صفقة برتشيتش بنحو 15 مليون يورو، وهو سيحل محل البرازيلي ماكسويل (35 عاما) الذي اعتزل مع انتهاء عقده مع سان جرمان ومن المتوقع ان يكون مساعدا لهنريكي.
وقال اللاعب الذي سيشرف عليه مواطنه أوناي ايمري "انا مقتنع بأني أجد هنا الكادر المثالي للتعبير عن ذاتي والاستمرار في تطوير نفسي وحصد الالقاب (...) الجميع في اوروبا يعرفون جيدا طموح باريس سان جرمان، وبمساعدة المدرب والزملاء سأقوم بكل شيء من اجل المساهمة في تألق فريقي الجديد".
واعتبر رئيس النادي القطري ناصر الخليفي ان "اداءه الجيد في اسبانيا أقنعنا بأنه مدافع على قياس باريس سان جرمان وطموحاته. شخصيته المقاتلة تساوي الكثير في نظر مشجعي النادي".                

مواضيع ذات صلة