برشلونة يسقط في بئر الهاوية بالميركاطو الصيفي

سقط نادي برشلونة الإسباني في بئر الفشل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية حيث لم ينجح في إبرام أية صفقات من الأهداف التي حددها حتى هذه اللحظة.

وتفاوضت إدارة البلوغرانا بالفعل مع العديد من الأسماء لتدعيم الفريق في الميركاطو الصيفي الحالي ولكن في كل مرة يصطدم بواقع مرير وهي جملة (( الرفض )).

وحاول نادي برشلونة إستقطاب النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن إصطدم بتعنت غريب من إدارة فريق العاصمة الفرنسية الذي رفض بيع اللاعب للنادي الكاطالوني بالتحديد.

كما تفاوضت إدارة البلوغرانا أيضاً مع الجوهرة البرازيلية فينيسوس جونيور نجم فلامنغو ولكنه رفض العرض وفضل الإنتقال لريال مدريد الإسباني.

كما تفاوضت إدارة برشلونة مع الفرنسي ثيو هيرنانديز مع وجود مرونة من جانب نادي إتليتكو مدريد لإتمام الصفقة ولكن اللاعب تمسك بالإنتقال للملكي وهو ما تم بالفعل.

كما أبدى برشلونة رغبته في التعاقد مع داني سيبايوس نجم نادي ريال بيتيس الذي أختار الأنتقال للميرنغي أيضاً في صدمة قوية لكتيبة البلوغرانا.

هذا وتحاول إدارة برشلونة إنقاذ ما يمكن إنقاذه خلال الميركاتو الصيفي بمحاولة التعاقد مع البرازيلي باولينيو المحترف بالبطولة الصينية حيث مازالت المفاوضات جارية بين الطرفين حتى اللحظة.

اورو سبور

مواضيع ذات صلة