الكوكب ينتدب لاعبين والاختبار يسقط آخرين

مدد المهدي الزبير عقده بفريقه الكوكب المراكشي لموسم إضافي آخر بعد نهاية عقده بفارس النخيل سيما أن اللاعب المذكور لم يحمل الموسم الماضي قميص فريق المدينة الحمراء بسبب الإصابة.
ولم يتم بعد تمديد عقد الظهير الأيمن عبد الواحد الشخصي الذي لم يرافق الكوكب للتجمع الإعدادي بأكادير، مما يعني أنه بات خارج الفريق بعد أن توصل بعروض من أندية سويسرية ومغربية لاسيما عرضي فريقي المغرب التطواني وأولمبيك خريبكة.
في سياق متصل، قالت مصادر عليمة أن وكيل أعمال الحارس محمد عقيد عقد جلسة مع محسن مربوح رئيس الكوكب للاتفاق على توقيع عقد نهائي بين الطرفين إلى جانب صرف مستحقات الحارس المذكور الذي حمل قميص الفريق المراكشي معارا.
وبعد صرف النظر عن اللاعبين البرازيليين ، قررت إدارة الفريق عدم الترخيص للاعبين البرتغاليين الذين كان مرتقب قدومهم لخوض إختبار بالفريق بعد أن رفض محسن مربوح التكفل بمصاريف تنقلهم من البرتغال عبر الطائرة ذهابا وإيابا وإقامتهم بالفندق على عكس اللاعبين البرازيلين الذين تم إيواؤهم لأربعة أيام بأحد فنادق المدينة الحمراء قبل أن يتم صرف النظر عليهم من طرف الطاقم التقني لعدم توفيرهم على المقومات المطلوبة،  فيما قرر المدرب يوسف مريانة صرف النظر عن اللاعبين القادمين من فريق الطاس بعد خوضهم اختبارا تقنيا لم يقنع مدرب الفريق.

 

مواضيع ذات صلة