والدة مبابي تفضل انتقال إبنها لهذا النادي

نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريرًا مطولاً تشير فيه إلى الجدل الدائر حول الوجهة المقبلة لكيليان مبابي مهاجم فريق موناكو، الذي ارتبط اسمه بعدة أندية.
وبدأت المجلة تقريرها بالإشارة إلى أن مبابي اجتمع بأرسين فينغر المدير التقني لأرسنال، في جلسة استمرت 3 ساعات بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد المباراة الودية بين منتخبي فرنسا وإنجلترا منتصف الشهر الماضي.
وأوضحت أن فينغر حاول إقناع كيليان مبابي بأنه سيكون ركيزة أساسية في هجوم الجانرز الموسم المقبل، ووعده بأن يكون نجمًا للفريق، وخليفة لمثله الأعلى تييري هنري الذي ساهم في فترة الإنجازات الذهبية لأرسنال مطلع القرن الجاري.
وأكدت أن المدير التقني لأرسنال، لا يزال مصرًا على إبرام صفقة مبابي، رغم أنه دعم الهجوم بالتعاقد مع ألكسندر لاكازيط مهاجم أولمبيك ليون مقابل 53 مليون اورو.
كما أشارت إلى أن مبابي عقد جلسة أخرى مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، جدد فيها "زيزو" اهتمام النادي الملكي بالتعاقد معه.
وألمحت "فرانس فوتبول" إلى أن فايزة العماري لاعب كرة اليد السابقة، ووالدة اللاعب، مقتنعة بأن مستقبل كيليان مبابي سيكون أفضل بقميص النادي الملكي.
واختتمت التقرير، بالإشارة إلى أن باريس سان جيرمان يعد ثالث المتنافسين على ضم جوهرة موناكو ومنتخب فرنسا، حيث تقابل الخليفي مع مقربين من اللاعب، وأبدى استعداده لأن يقدم عرضا ماليا مغريا مقابل الفوز بهذه الصفقة.

مواضيع ذات صلة