دوغلاس كوسطا ينتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الاعارة

انتقل جناح نادي بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب البرازيل لكرة القدم دوغلاس كوسطا، اليوم الأربعاء، الى صفوف نادي يوفنتوس الايطالي على سبيل الاعارة لمدة عامين. 

وأوضح نادي "السيدة العجوز" أن قيمة الصفقة بلغت ستة ملايين اورو، وتتضمن خيارا لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، بشكل ثابت مقابل 40 مليون اورو، بعد انتهاء مدة الاعارة. 

ويأتي الإعلان عن انتقال كوسطا بعد إعلان بايرن ميونيخ انه ضم الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب خط وسط ريال مدريد الاسباني، لمدة عامين على سبيل الاعارة، مع خيار ضمه بشكل ثابت أيضا. 

وكان كوستا الذي سيرتدي القميص الرقم 11، وصل الى مدينة طورينو أمس الثلاثاء، واجتاز الفحص الطبي اليوم بنجاح، قبل ان يوقع عقدا من المقرر ان يبقيه مع يوفنتوس حتى نهاية يونيو 2019. 

وفقد كوستا مركزه كلاعب أساسي في صفوف بايرن ميونيخ الموسم الماضي خلال إشراف المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي على الفريق، علما أنه انضم الى النادي البافاري عام 2015 قادما من شاختار دانييتسك الاوكراني. 

وسجل كوسطا الذي بدأ مسيرته في صفوف غريميو بورطو اليغري، 13هدفا في 60 مباراة خاضها مع بايرن ميونيخ. 

كما شارك مع البرازيل في 20 مباراة دولية سجل فيها ثلاثة أهداف. 

وأحرز يوفنتوس في الموسم المنصرم لقب البطولة المحلية للمرة السادسة تواليا، وثنائية البطولة والكأس للمرة الثالثة. كما بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خسر أمام ريال مدريد 1-4. 

مواضيع ذات صلة