ميسي يمدح فالفيردي ويتحدث عن تطلعاته للموسم المقبل

يبدو الأرجنتيني ليونيل ميسي متحمساً للعب تحت قيادة المدرب إيرنستون فالفيردي، بعد الانطباعات الجيدة التي سمعها عن مدربه الجديد.

وكان فالفيردي قد تولى تدريب برشلونة خلفاً للمدرب الإسباني لويس إنريكي الذي ترك تدريب الفريق بعد ثلاث سنوات.

وقال ميسي في تصريحات صحفية أثناء الإعلان عن الراعي الجديد: "مع المدرب الجديد، كل شئ سيكون جديداً، لا أعلم أسلوبه في اللعب أو التدريب وكلنه شخص رائع، لقد درب بلباو وفالنسيا من قبل، سمعنا عنه كثيراً وعن سمعته الرائعة، آمالنا متعلقة ببدايته الجديدة".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني "عندما يبدأ الموسم المقبل سنبذل قصارى جهدنا، سعيد بشدة وأتطلع لبداية الموسم المقبل، لدينا مدرب جديد وطاقم جديد، أريد أن أعمل معهم وأستمتع باللعب في برشلونة لعامٍ جديد".

وكان ليونيل ميسي قد جدد تعاقده مع برشلونة لمدة أربع سنوات لينتهي تعاقده في صيف 2021، مع وجود شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو.

أما النجم البرازيلي نيمار، فتحدث قائلاً: "الهدف دائماً هو الفوز والعمل معاً لتحقيق ذلك، سواء سجلت أنا الهدف أو أي لاعب آخر، المهم أن نفوز كفريق، إذا استطعت تسجيل الأهداف فساكون سعيد بالتأكيد، ولكن إذا سجل ميسي أو بكيه أو أي لاعب آخر الهدف، سأكون سعيداً بنفس القدر، إذا حققنا الفوز فهذه هي السعادة الكبرى".

يتواجد فريق برشلونة في طوكيو من أجل سلسلة من الأحداث والفعاليات خلال التقديم الرسمي لشركة راكوتين، الراعي الرئيسي الجديد للفريق..

غول

مواضيع ذات صلة