اخر تطورات الحالة الصحية للاعب اجاكس المغربي عبد الحق نوري

أعلن نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، أن لاعبه المغربي الشاب عبد الحق النوري،يعاني من إصابة "خطيرة ومزمنة في المخ".

وذكر النادي عبر حسابه الرسمي أن "أجاكس أمستردام يشعر بالأسى للإعلان عن إصابة عبد الحق نوري بإصابة خطيرة ومزمنة في المخ"، معربا عن "تعاطفه ودعواته مع اللاعب والمقربين منه في هذه الفترة العصيبة". 

وأكد مارسيل كايزر مدرب نادي أجاكس يوم الاثنين الماضي أن نوري يبدو وأنه لا يعاني من مشكلة مزمنة في القلب بعد تعرضه للانهيار خلال المباراة الودية أمام فيردر بريمن الألماني في النمسا. 

وظل اللاعب المغربي البالغ من العمر 20 عاما ، في العناية المركزة في غيبوبة اصطناعية. وجرى نقل نوري بواسطة طائرة مساء الجمعة الماضي إلى المستشفى بعد تعرضه لهبوط في القلب في الدقيقة 70 من المباراة التي جرت في زيليرتال وبدا وأنه يعاني من عدم انتظام ضربات القلب. 

وخضع اللاعب للعلاج من قبل الأطقم الطبية داخل الملعب لمدة 30 دقيقة قبل نقله للمستشفى بطائرة هليكوبتر، وألغيت المباراة بسبب حالة الصدمة التي ألمت باللاعبين داخل أرض الملعب.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، قد كلف السبت الماضي طبيب المنتخب الوطني الأول الدكتور عبد الرزاق هيفتي، للوقوف على الحالة الصحية للاعب عبد الحق النوري، متمنيا له الشفاء العاجل.

مواضيع ذات صلة