واصل ميلان الإيطالي نشاطه في سوق الانتقالات الصيفية بضمه لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا من مواطنه لاتسيو بعقد يمتد ثلاثة أعوام، وذلك بحسب ما أعلن الأحد النادي اللومباردي.

وذكر ميلان في بيانه أن مفعول عقد الأعوام الثلاثة الذي يربطه بقائد لاتسيو السابق البالغ 30 عاماً، بدأ في 30 حزيران/يونيو.
ودافع بيليا عن ألوان لاتسيو منذ 2013 بعد انضمامه إليه من أندرلخت البلجيكي الذي كان التجربة الأوروبية الأولى للاعب الأرجنتيني بعد أن حل فيه منذ 2006 قادماً من انديبندينتي.
وينشط ميلان في سوق الانتقالات الصيفية بإشراف الملاك الصينيين الجدد الذي اشتروا النادي مؤخراً من رئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلوسكوني.
وعزز ميلان صفوفه حتى الآن بقلب دفاع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي ليوناردو بونوتشي، ولاعب الوسط التركي هاكان تشالهانوغلو (باير ليفركوزن الألماني)، والإيطاليين الظهير الأيمن أندريا كونتي (أتالانتا) وقلب الدفاع ماتيو موساكيو (فياريال الإسباني)، ولاعب الوسط الدفاعي الإيفواري فرانك كيسي (أتالانتا)، والمهاجم البرتغالي أندريه سيلفا (بورتو)، والظهير الأيسر السويسري ريكاردو رودريغيز (فولفسبورغ الألماني)، فضلاً عن تمديد عقد حارسه الشاب جانلويجي دوناروما.