بايرن يتخلى عن التعاقد مع سانشيز بعد ضم خاميس رودريغيز

أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغي أن بطل المانيا لكرة القدم لم يعد مهتما بضم الجناح الدولي الشيلي اليكسيس سانشيز من ارسنال الإنجليزي.

وعدل بايرن عن فكرة ضم النجم الشيلي بعدما حصل مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي على مبتغاه بضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز بالاعادة لعامين من ناديه ريال مدريد الاسباني.

وقال رومينيغي لمجلة "كيكر" الألمانية "لم تعد لنا علاقة (بموضوع سانشيس). اتفقنا مع مدربنا بأننا لا نريد إضافة (أي لاعب جديد) في خط المقدمة. لن يكون الأمر منطقيا".

وذكرت وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة أن بايرن يزاحم مانشستر سيتي الإنكليزي على خدمات سانشيز (28 عاما) الذي يتبقى له عام من عقده مع أرسنال، وهو يماطل في تمديد ارتباطه بالنادي اللندني.

وأشارت وسائل اعلام بريطانية الى ان أرسنال قد يتخلى عن أفضل هداف في تاريخ المنتخب التشيلي مقابل 90 مليون اورو، الا ان المدرب الفرنسي لفريق "المدفعجية" أرسين فينغر أكد الأسبوع الماضي بقاء سانشيس، مضيفا "اللاعبون مرتبطون بعقود ونتوقع ان يحترموها، وهذا ما نريده. إنه (سانشيس) يضيف قيمة رائعة الى الفريق واعتقد ايضا انه يحب النادي كثيرا".

ويغيب سانشيس عن الجولة التحضيرية-الترويجية التي يقوم بها أرسنال في استراليا والصين، لحاجته الى الراحة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس القارات 2017 حيث بلغ النهائي قبل ان يخسر أمام ألمانيا بطلة العالم، في الثاني من يوليوز الحالي.

ويبدأ بايرن جولته في الصين وسنغافورة الأربعاء عندما يتواجه مع أرسنال في شنغهاي.

مواضيع ذات صلة