لا يزال نادي ميلان الإيطالي يرغب في صفقة أخيرة في الميركاطو، فقد أعلن أمس الأحد عن اهتمامه بضم مهاجم من العيار الثقيل مثل الأسباني ألفارو موراطا أو الغابوني بيير ايمريك أوباميانغ أو الإيطالي بيلوتي.

وقال ماركو فاسوني، المدير التنفيذي لميلان، خلال تواجده مع الفريق في مدينة غوانغشو الصينية: "سيكون أمراً رائعا ًالحصول على خدمات بيلوتي أو موراطا أو أوباميانغ، لا يزال لدينا أموالاً كافية لشراء مهاجم".
ويقيم ميلان معسكراً تدريبياً في الصين استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.
وأنفق ميلان في سوق الانتقالات الحالي، معتمداً على أموال مالكيه الصينين الجدد، 200 مليون يورو (229 مليون دولار) لعقد صفقات جديدة، مثل صفقة ضم مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي ولاعب وسط لاتسيو لوكاس بيليا، وأخرين.
وطِبقاً لما كشفته صحيفة "لا غازيطا ديللو سبورت" الإيطالية، يستطيع ميلان تقديم عرض لنادي بوروسيا دورتموند الألماني بـ 60 مليون اورو للحصول على خدمات أوباميانغ، هداف بطولة المانيا "بوندسليغا" في الموسم الأخير.
ولا يستبعد دورتموند، الذي سيواجه ميلان غداً الثلاثاء في مباراة ودية بالصين، نجمه الغابوني عن صفوفه.
وقال هانز يواخيم فاتسكي، الرئيس التنفيذي لنادي دورتموند: "لقد قلنا لأوبا أنه إذا رغب في الرحيل ولديه ناد يلبي شروطنا، فعليه أن يأتي للتحدث معنا".
ورغم ذلك، أوضح فاتسكي أنه سيسمح للمهاجم الغابوني بالرحيل خلال فترة سيتم تحديدها مستقبلاً، وأشار قائلاً: "بالنسبة لي، أفضل أن يبقى".
أما بالنسبة لموراطا، الذي يعد أحد خيارات ميلان المحتملة في فترة الانتقالات الصيفية، فقد ثارت حوله في الأسابيع الأخيرة الكثير من التكهنات التي تؤكد رحيله عن ريال مدريد، إلا أن مستقبله لم يحسم بعد، كما هو الحال مع بيلوتي، الذي لا يزال لاعباً في طورينو.

ADVERTISEMENTS