رابح ماجر يشارك في ملتقى حول كرة القدم الافريقية بالرباط

يشارك اللاعب الدولي الجزائري السابق , رابح ماجر مع العديد من نجوم كرة القدم الافريقية في اشغال ملتقى حول كرة القدم الافريقية , يومي الثلاثاء والاربعاء بالرباط , حسبما افادت به اليوم الاثنين الكونفديرالية الافريقية للعبة ( الكاف).

المنتدى -الذي يهدف الى " تغيير" كرة القدم الافريقية حسب الرئيس الجديد للكاف احمد احمد- يعرف مشاركة المدرب السابق لشباب بلوزداد , بادو زاكي, جوزيف - انطوان, احمد فراس- جاي جاي اوكوشا, انطوني بافوي , محمد تيمومي , حسام حسان, باتريك مبوما, جريمي نجيتاب, بالإضافة الى مسيري فرق على غرار , روجي اوغانن, رئيس نادي اسيك ابيدجان ( كوت ديفوار) ديرفان كوزا رئيس اورلاندو بيرات ( جنوب افريقيا).

ويتوجب على كل جمعية من اصل 55 جمعية عضوة في الكاف, ان تكون ممثلة في الملتقى , برئيسها, امينها العام, و المدرب الوطني "أ" .

كما سيعرف الملتقى حضور تقنيين أفارقه لهم تجربة واسعة في الميادين الافريقية على غرار , مثل كلود لوروا , فلورون ايبانج وهيرفي رونار.

وستكون المناسبة مواتية للناخب الوطني , لوكاز الكاراز للتعرف عن قرب , على هؤلاء التقنيين.

ومن المنتظر ان يشارك ايضا وفد عن الفيفا بقيادة جياني انفونتينو والامينة العامة فاطمة سمورة فضلا عن ممثلي الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

وبهذه المناسبة سيتم تنصيب ثماني ورشات عقب مراسم الافتتاح التي سيحتضنها قصر المؤتمرات بالصخيرات القريبة من مدينة الرباط بحضور منتظر لشخصيات بارزة .

وتتمحور مواضيع الورشات حول: كاس امم افريقيا ( منافسة ودفتر الأعباء), منافسات ما بين النوادي , تطوير كرة القدم, كرة القدم و الشباب, الشراكة الدولية , اتصال واعلام, ماركتينغ وتلفزيون, لاعبو كرة القدم ( دور وآفاق).

مواضيع ذات صلة