اختتم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الجزء الأول من فترة الاستعداد للموسم الجديد بتدريب أنهاه اليوم الأربعاء في مدينته الرياضية وسيتوجهمساء اليوم إلى الولايات المتحدة ليبدأ جولة ترويجية يخوض خلالها ثلاث مباريات ودية.

وكان أبرز المستجدات في الحصة التدريبية لليوم انضمام الظهير الأيمن الجديد البرتغالي نيلسون سيميدو الذي تعرف على زملائه وعلى منشآت التدريب ايضا والتحق لاحقا بالفريق.

ومنذ أسبوع بدأ "البارصا" تحت إشراف المدرب الجديد إرنستو فالفيردي فترة الاستعداد للموسم الجديد في سان خوان ديسبي حيث حظي المدرببحضور جميع لاعبيه باستثناء دوليين شاركا في كأس القارات وهما البرتغالي أندري قوميز والألماني مارك تير شتيقن اللذين سينضمان للفريق الكاطالوني عقب رحلة الولايات المتحدة.

وكذلك لم يتمكن المصابان رافينيا ألكانطارا وجيرارد ديولوفيو من التدريب مع زملائهما ولن يسافرا مع الفريق إلى الولايات المتحدة بل سيمكثان في برشلونة لمواصلة تعافيهما. 

وفي سابع زيارة الي الولايات المتحدة, يخوض برشلونة ثلاث مباريات ودية, الأولى أمام جوفنتوس الإيطالي يوم 22 يوليوز الجاري, والثانية أمام مانشستر يونايتد الأنجليزي في 26 من نفس الشهر, والثالثة أمام غريمه التقليدي, ريال مدريد في 29 من الشهر الجاري.

ونظم برشلونة عام 2015 آخر رحلة صيفية له بالولايات المتحدة تحت قيادة مدربه السابق لويس إنريكي.