قال لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانطي إن فريقه تشيلسي بطل انجلترا لكرة القدم سيسعى للقتال على كافة الجبهات من أجل الفوز بمزيد من الألقاب في الموسم المقبل.

ويستعد تشيلسي لمواجهة جاره ومنافسه اللندني أرسنال في مباراة ودية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد في بكين عاصمة الصين السبت المقبل.

وكان ارسنال الذي يقوده المدرب الفرنسي أرسين فينغر هزم تشيلسي  في نهائي كأس انجلترا.

وفاز كانطي بقلب أفضل لاعب في البطولة الانجليزية بعد أن ساعد فريقه في 35 مباراة بالبطولة على الفوز بلقب البطولة للمرة الثانية في ثلاثة أعوام واحراز اللقب الأول تحت قيادة المدرب الايطالي انطونيو كونتي لكنه يؤكد أنه سيسعى للفوز بمزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

وقال كانطي عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت "كان موسما جيدا للغاية وأنا استمتعت به لكننا نستعد لبدء موسم جديد وعلينا التفوق مرة أخرى".

وأضاف اللاعب الفرنسي "نتطلع لتقديم أداء ونتائج أفضل وهذا بالنسبة لتشيلسي يعني الفوز بالألقاب. وعليه فإننا سنسعى للفوز ببعض الألقاب. الفوز سيكون هدفنا في كل منافسة. سنسعى للفوز بكل لقب ننافس عليه وسنقاتل بقوة على كل الجبهات".

وإلى جانب المباراة الودية بين الفريقين اللندنيين يوم السبت القادم سيلتقي الفريقان في مباراة الدرع الخيرية الانجليزية في السادس من غشت المقبل.

وقال كانطي "سيتعين علينا التعامل بكل جدية مع المواجة المقبلة في الصين لأنها ستساعدنا في الاستعداد لمباراة الدرع الخيرية أول مباراة في الموسم الجديد".

وسيعود تشيلسي أيضا في الموسم المقبل إلى المنافسة في عصبة أبطال أوروبا بعد غيابه عن البطولة في الموسم الماضي وقال كانطي عن ذلك "أتطلع للمشاركة في البطولة (للمرة الأولى). حتى الآن فقط شاهدتها عبر شاشات التلفزيون وأنا سعيد بحصولي على هذه الفرصة".

وسيلتقي تشيلسي مع بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في سنغافورة الثلاثاء المقبل ثم يواجه انتر ميلان الايطالي في 29 يوليوز الجاري في ختام استعداداته للموسم الجديد.