أكد كريج شكسبير مدرب ليستر سيتي الانجليزي لكرة القدم أن فريقه تلقى عرضا من روما للتعاقد مع جناحه الجزائري رياض محرز لكنه رفض عرض النادي الايطالي.

وكشف محرز الذي لعب دورا فعالا في تتويج ليستر سيتي بلقب البطولة الانجليزية الممتازة في 2016 عن رغبته في الرحيل في نهاية الموسم الماضي بعد ثلاثة مواسم في صفوف ليستر.

وروما هو مكان مناسب بالنسبة لطموحات محرز بعدما احتل المركز الثاني بين فرق البطولة الايطالية في نهاية الموسم الماضي ما يعني المشاركة في عصبة أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ADVERTISEMENTS

وقال المدرب شكسبير اليوم الجمعة "أعتقد أنه نقل عني في المؤتمر الصحفي السابق أنه لم تصلنا أي عروض. لكننا تلقينا عرضا من روما.. علمت بهذا العرض بعد ذلك. لكننا رفضنا العرض بكل أدب بحجة تدني القيمة".

وأضاف شكسبير "كم كانت قيمة العرض. لا تسألوني عن ذلك لأنني لا أعرف. أنا لا أتدخل في مثل هذه الامور".

وتقول تقارير إعلامية إن ليستر سيوافق على بيع محرز (26 عاما) مقابل نحو 50 مليون جنيه إسترليني (56.02 مليون دولار) بينما تحدثت تكهنات عن احتمال انتقاله إلى توتنهام هوتسبير اللندني وصيف بطل انجلترا الحالي.

ADVERTISEMENTS

وهز محرز الشباك في فوز ليستر على وست بروميتش البيون في بطولة ودية في هونغ كونغ الأربعاء الماضي.

وقال شكسبير "هو هنا بصفته لاعبا في ليستر سيتي وحتى يبلغونا بعكس ذلك فأنا أتوقع منه الأداء على أعلى مستوى كبقية لاعبي الفريق".