يحتل الحديث عن خاميس رودريغيز (26 عامًا) مساحات واسعة في الإعلام الرياضي بألمانيا، بعد توقيعه لبايرن ميونيخ.

كما ركز الإعلام أيضًا على زوجته دانييلا أوسبينا، المُتوقع أن تثير الغيرة في ميونيخ، والتي تزوجها اللاعب عام 2010، وأنجب منها ابنتهما سالومي عام 2013.

وفي العام التالي، تألق خاميس في كأس العالم بالبرازيل، وحصل على لقب هداف البطولة، وأصبح بطلًا شعبيًا في كولومبيا.

وتبدو دانييلا (24 عامًا) لافتة للأنظار، فهي كانت لاعبة محترفة للكرة الطائرة، وتعمل كعارضة أزياء (موديل)، ولديها ما يزيد عن 3.6 مليون متابع على موقع إنستغرام، حيث تنشر صورًا لها، سواء بمفردها أو مع عائلتها وأقاربها، ومن بينهم أخيها دافيد أوسبينا، حارس مرمى منتخب كولومبيا، حسبما ذكر موقع "بروميفلاش" الألماني.

الإعلام الألماني يسهب في الحديث حاليًا عن جمال دانييلا، زوجة خاميس، وينشر لها صورًا كثيرة وهي تستعرض أمام الكاميرا.

وتخمن مواقع إلكترونية عديدة غيرة نساء اللاعبين في بايرن من دانييلا، بسبب مظهرها الجذاب، وتتحدث عن أنها ستصبح منافسة خصوصًا لكاتي هوميلز (29 عامًا)، زوجة ماتس هوميلز، والتي تعمل عارضة أيضًا منذ 11 عامًا، ولا تفوتها مناسبة في عروض الموضة والجمال.

وما يجري تجاه دانييلا في ألمانيا حاليًا، يختلف تمامًا عن الاستقبال الذي واجهته في إسبانيا، عندما انتقل خاميس إلى الريال عام 2014.

فقد اعتبرت جماهير الريال أنها ليست جميلة و"لا تناسب زوجها بتاتًا من ناحية الشكل"، ويُقال إنها قامت في نفس العام بإجراء جراحات تجميل لذقنها وأنفها، حسبما نقل موقع "بروميفلاش".

وفي ربيع هذا العام، انتشرت شائعات في الإعلام الكولومبي والإسباني، عن قرب انفصال خاميس عن زوجته، لكن لم يحدث هذا الأمر.

وتقول دانييلا عن زوجها: "خاميس أب رائع تمامًا، وعلي ببساطة أن أعترف بذلك.. علاوةً على هذا فهو ناضج جدًا بالنسبة لسنه".