أكد ريكاردو غوميز، مدرب للنصر السعودى، أن سرعة الأهداف التى تلقتها شباك فريقه أمام الفتح الرباطى، صعبت من مهمة اللاعبين فى المباراة التى حسمها الأخير لصالحه بنتيجة 4/0، مساء أمس الأربعاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من البطولة العربية المقامة حاليا فى مصر.

وقال غوميز فى تصريحات نقلتها صحيفة اليوم السابع المصرية، إن النصر استقبل الهدف الأول من المباراة بشكل سريع، وبعد ذلك ضربات الجزاء، موضحا أن الفتح المغربى كان منظما بشكل كبير بالإضافة إلى امتلاك لاعبيه للخبرات.

وأضاف مدرب النصر السعودى أن الهدف الأول الذى استقبلته شباك النصر كان طبيعيا أما باقي الأهداف جاءت بسبب الأخطاء وعدم الانسجام، مضيفا أن فريقه مازال فى مرحلة بناء ويوجد لاعبون جدد يشاركون في التشكيل الأساسي ﻷول مرة مثل الظهير الأيسر.

وأشار غوميز إلى أنه من الضرورى خوض مباراة الزمالك فى الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمعنويات مرتفعة، مع تحسين الأداء عن أول مواجهتين بالبطولة العربية.

يذكر أن الفتح الرباطي رفع رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد النصر السعودى عند نقطة وحيدة تذيل بها ترتيب المجموعة مع الزمالك الذي خسر في أقوى مفاجآت المجموعة أمام العهد اللبناني.