شدد مهاجم نادي الفتح الرباطي "محمد فوزير" على أن البطولة العربية التي يخوضها حاليًا قد تكون بالنسبة له معبرًا من أجل الاحتراف في أحد الأندية الأوروبية هذا الصيف، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه سوف يدرس كافة العروض التي ستقدم له في الفترة المقبلة.
وسجل النجم البالغ من العمر 25 عامًا هاتريك في شباك نادي النصر بإطار الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية، مما جعله نجم البطولة الأول حتى الآن في وجهة نظر الكثيرين.
وفي تصريح خصً به فوزير Goal عقب الانتصار على فريق النصر السعودي تحدث قائلاً "أنا سعيد بمردودي في البطولة حتى الآن، بكل تأكيد إذا واصلت على هذا المنوال، فربما أكون عند حسن ظن بعض الأندية التي تبغي التعاقد معيّ، سواء في أوروبا أو الخليج".
ثم تابع حديثه "أنا حاليًا مهتم بالعروض الأوروبية، فهذه البطولة فرصة لتسويق نفسي، وبعدها سأقوم بدراسة كافة العروض المقدمة لي".
وبسؤاله عما إذا كان يستهوي خطوة اللعب في مصر سواء للغريمين الأهلي أو الزمالك رد مبتسمًا "بكل تأكيد هذا يشرفني، ولكن نحن بحاجة إلى وصول عرض مناسب أولاً، سواء من الأهلي أو الزمالك، فأنا لا أفضل أي نادٍ على الآخر!".
واختتم حواره المقتضب بشأن حظوظ الفتح في البطولة "قدمنا مستوى يرضي طموحنا، والآن نحن نطمح للذهاب بعيدًا في البطولة، ولكن لا يزال أمامنا مباراة في هذا الدور سوف نلعبها بغية الانتصار، وبعد ذلك نرى ما سيحدث".