قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم برئاسة مرتضى منصور الخميس فسخ عقد المدرب البرتغالي اوغوستو إيناسيو بعد فترة من التوتر والخلاف في النادي.

واستقر الأمر على منح المدير الفني راتب شهر ونصف بدلا من ثلاثة اشهر وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وكان مجلس إلادارة عقد الخميس اجتماعا مع المدرب البرتغالي غداة الهزيمة امام العهد اللبناني صفر-1 في البطولة العربية للاندية المقامة في مصر، للوصول إلى اتفاق ينهي الخلاف بين الطرفين بالتراضي بعد وصول الأمور بينهما إلى طريق مسدود.

وشهدت الجلسة حضور ممثل السفارة البرتغالية بالقاهرة بعد أن طلب إيناسيو حضوره برفقته الى مقر النادي بعد اشتعال أزمة رحيله عن الزمالك خلال الساعات الأخيرة ودخوله في خلاف مع ادارة النادي.

وتم الإتفاق في نهاية الجلسة على إنهاء العقد بالتراضي وحصول ايناسيو على نصف قيمة الشرط الجزائي البالغة قيمته ما يساوي راتب ثلاثة أشهر.

وكان الزمالك تعاقد مع البرتغالي مطلع ابريل بهدف تحسين نتائج الفريق المتعثر محليا وافريقيا، لكنه لم ينجح كثيرا فانهى البطولة المحلية في المركز الثالث، كما ودع عصبة أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وفقد الأمل في البطولة العربية بعد ان جمع نقطة واحدة من مباراتين.

وشهدت الأيام الأخيرة تراشقا بين إدارة الزمالك والندرب البرتغالي الذي اتهم رئيس النادي مرتضى منصور بأنه السبب في رحيل اللاعبين، فى حين اتهمه الاخير ب"الكذب وضعف الشخصية".