اكد الايطالي انطونيو كونتي مدرب تشلسي بطل انجلترا لكرة القدم انه يجري محادثات يومية مع مسؤولي النادي من اجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد استعدادا للموسم المقبل.

ويستعد تشلسي للدفاع عن لقبه بطلا لانجلترا، وايضا للمشاركة في عصبة ابطال اوروبا.

وقال كونتي الجمعة في سنغافورة حيث يستعد الفريق "اجري محادثات يومية مع ادارة النادي حول سبل تعزيز الفريق"، مضيفا "النادي يعرف جيدا افكاري والمراكز التي يجب تعزيزها، فاذا كان ذلك ممكنا فهذا جيد، واذا لم يكن، فاننا سنواصل طريقنا".

وذكرت وسائل الاعلام البريطانية ان تشلسي مهتم بلاعب وسط منتخب انجلترا ونادي ارسنال اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين، والدولي الاخر روس باركلي مدافع ايفرتون.

ويلتقي تشلسي السبت مع انتر ميلانو الايطالي في سنغافورة، وسيشرك في المباراة عناصره الاساسية، كما انه سيدفع بمهاجمه الجديد الاسباني الفارو موراطا اساسيا للمرة الاولى.

وتعاقد تشلسي مع موراطا الاسبوع الماضي من ريال مدريد بطل اسبانيا واوروبا في صفقة قدرتها وسائل الاعلام بنحو 80 مليون اورو (92 مليون دولار).

وشارك موراطا في الشوط الثاني من المباراة الاعدادية التي خسرها فريقه امام بايرن ميونيخ بطل المانيا الثلاثاء الماضي، وكانت له تمريرة حاسمة.

واضاف كونتي "من المهم جدا ان يصل اللاعبون الى جهوزية بدنية جيدة في اقرب فترة ممكنة، ولهذا السبب سنشرك افضل 11 لاعبا (ضد انتر)".

وضم تشلسي ايضا لاعب الوسط الفرنسي تييموي باكايوكو من موناكو الفرنسي، ولاعب الوسط الالماني انطونيو روديغر من روما الايطالي.

ويستعد تشلسي للقاء جاره ارسنال في السادس من غشت المقبل على ملعب ويمبلي في مباراة درع المجتمع التي تجمع حاملي لقب البطولة والكأس.