يبدو أنّ طموحات باريس سان جيرمان لن تتوقف عند خطف نيمار من برشلونة، وذلك بعد أن خرجت تقارير إعلامية تؤكد اهتمامهم بهدف ريال مدريد المنتظر.

واهتمت الصحف البريطانية والإسبانية بخبر مفاجئ فجرته "لو باريزيان" المقربة من باريس سان جيرمان يؤكد تفكير الأخير في ضم الموهبة كيليان مبابي النجم المنتظر في ريال مدريد.

وحاول ريال مدريد في الأسابيع الفائتة بشكل جدي ضم مبابي (18 عاماً) من موناكو إلا أنّ المطالب المالية الكبيرة التي أرادها الفريق الفرنسي منعت إتمام الصفقة وفقاً لوسائل الإعلام الإسبانية.

وأشارت لو باريزيان إلى أنّ طموحات إدارة باريس سان جيرمان كبيرة جداً في سوق الانتقالات الحالية وهي تفكر جدياً بإضافة انتداب جديد من العيار الثقيل بعد أيام من جلب البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني بقرابة 222 مليون اورو.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية المقربة من ريال مدريد الخبر في صفحتها الرئيسية دون أن تغفل الإشارة إلى إمكانية اتجاه سان جيرمان للتوقيع مع البرازيلي كوتينيو (المطلوب في برشلونة) وذلك في حال تعثر صفقة مبابي.
موناكو ينفي توصّله إلى اتفاق مع ريال بشأن انتقال مبابي
ولم تنس وسائل الإعلام التي تحدثت عن محاولة سان جيرمان ضم مبابي التذكير بأنّ اللاعب قد يكلف وصيف البطولة الفرنسية 180 مليون اورو وهو المبلغ الذي رفض دفعه ريال مدريد، بينما يحاول برشلونة ضم كوتينيو مقابل 100 مليون اورو.

ويملك نيمار علاقة قوية بمواطنه كوتينيو الأمر الذي قد يغيّر مسار رحيله إلى برشلونة ويجعله لاعباً في باريس سان جيرمان، وذلك في حال قبل ليفربول التخلي عنه.

وسيحتاج باريس سان جيرمان لبيع عدد من لاعبيه كي يغطي تكاليف صفقة مبابي أو كوتينيو المحتملة، حيث يتم تداول خروج كل من الإسباني خيسي رودريغيز والإيفواري أوريي والبولندي كريتشوفياك بالإضافة إلى الأرجنتيني دي ماريا.

ولم تعقب إدارة باريس سان جيرمان بأي تصريح رسمي عن الأخبار المتداولة، علماً أنها اعتادت على إبرام صفقاتها بهدوء بعيداً عن الضجة الإعلامية.