ما هو شعورك بعد التوقيع للجيش الملكي؟ ولماذا إخترت الإنضمام ؤليه؟
«أنا جد مسرور بالتوقيع في كشوفات الجيش الملكي وسعيد بالدفاع عن ألوانه. الحمد لله وفقني الله للإنضمام لفريق يعد عميد الأندية الوطنية وحمل قميصه لاعبين كبار تركوا بصماتهم داخل الكرة الوطنية، وأتمنى أن أقدم الإضافات التي تنتظرها مني كل مكونات الفريق العسكري. إختياري للجيش الملكي جاء نتيجة للرغبة الملحة التي أبداها الإطار الوطني عزيز العامري من أجل تدعيم صفوف فريقه، وكذا العرض الجاد الذي تقدم به مسؤولوه. الشيء الذي جعلهم يتفوق على باقي الأندية التي تقدم مسؤولوها كذلك بعروض رسمية للكوكب المراكشي من أجل الإستفادة من خدماتي». 
إسم الفقيه كان يتصدر لائحة اللاعبين المطلوبين في كل ميركاطو، فلماذا تأخر مع ذلك مغادرتك للكوكب؟
«بالفعل خلال الموسمين الأخيرين أصبح إسمي متداولا بقوة داخل وسائل الإعلام الوطنية، وأصبح يمثل مادة دسمة يتم تداولها بقوة. ففي كل مرة أجد نفسي قد وقعت لهذا الفريق أو قريب من ذاك، الشيء الذي جعلني مع إفتتاح كل مرحلة إنتقالات يتكرر نفس السيناريو وتكثر الأخبار الزائفة والإشاعات التي لا أساس لها من الصحة. وبالنسبة لتأخر مغادرتي للكوكب المراكشي، فالأمر لم يكن بيدي على إعتبار أن مصيري كان بيد مسؤولي الكوكب. الآن بعدما كللت المفاوضات مع مسؤولي الجيش الملكي بالنجاح وكذا التنازلات التي قدمتها، سأبدأ محطة جديدة من مشواري الكروي ستختلف بدون شكل عن باقي المحطات التي  سبق أن مررت منها خلال مشواري الكروي وكانت». 
ستدخل محطة جديدة في مشوارك الكروي بعد التوقيع للجيش الملكي، فما هي الأهداف التي سطرتها؟
«الإلتحاق بفريق كبير من حجم الجيش الملكي بتاريخه وألقابه وقاعدته الجماهيرية، بدون شك سيشكل بالنسبة لي محطة جديدة وهامة وسيفتح لي أبواب التألق من بابه الواسع. وسيسمح لي المنافسة على الالقاب ولما لا التتويج بها. وإن شاء الله مشوارها سينطلق بمنافسات كأس العرش من خلال المواجهة المحلية التي ستجمع الفريق العسكري بجاره سطاد المغربي والذي بالرغم من لعبه بطولة القسم الوطني الأول هواة يجب أن نضرب له ألف حساب حتى لا نترك له الفرصة لمفاجئتنا. ومن بين أهدافي هذا الموسم العمل على تسجيل مجموعة من الأهداف التي تخولي تجاوز تلك التي سجلته الموسم الذي ودعناه، والمساهمة في إعادة الجيش الملكي إلى سكته الصحيحة والتصالح مع ألقاب التي غابت عن خزانته خلال السنوات الاخيرة. ومن هذا المنبر اقول للجماهير العسكرية بأن تساند فريقها وتدعمه من أجل بلوغ المراتب والمراكز التي يستحقها فريقها والصعود لمنصات التتويج».