الجيش إكتسح سيرفيرا البرتغالي برباعية

إكتسح الجيش الملكي مضيفه سيرفيرا البرتغالي بأربعة أهداف لصفر في المباراة الإعدادية، التي جمعتهما بميلغاسو في البرتغال، ضمن تحضيرات الفريق العسكري لبطولة الموسم المقبل.
وكان الجيش الملكي قد إستهل تحضيراته بتحقيق فوز عريض في أول ظهور له في البرتغال على حساب سيرفيرا، أحد أندية الدرجة الثانية باء في البرتغال. ووقع محمد الفقيه، الوافد الجديد، على حضور متميز بإحرازه هدفين في المباراة، فيما سجل كل من محمد اليوسفي وتونغارا، هدفا لكل منهما.
وخاض الجيش الملكي ثاني مباراة إعدادية غدا السبت ضد رديف سيلتا فيغو الإسباني، ثم مباراة ثالثة أمام كروسخو، أحد أندية الدرجة الثانية في إسبانيايوم الأحد القادم.
ويواصل الفريق العسكري استعداداته بميلغاسو في البرتغال إلى الثلاثاء المقبل، قبل العودة إلى الرباط، للتحضير لكأس العرش حيث سيواجه سطاد المغربي.
وتبين من خلال نتائج الفريق العسكري مع الأندية الوطنية وكذلك في البرتغال أن المدرب عزيز العامري، إستطاع أن ينجح في وضع بصمته ويهيئ الفريق العسكري بطريقة إحترافية كبيرة بعد أن عمل على القيام بانتدابات ناجحة على الإطلاق طمأنت الجمهور العسكري على مستقبل فريقه الذي سيكون جاهزا للعودة للمنافسة على الألقاب، ويستعيد زمنه الذهبي خاصة وأن بوادر هذه العودة ظهرت من خلال العمل التقني المحترف للمدرب عزيز العامري الذي كرس كل جهده ووقته من أجل أن يكون الجيش الملكي في القمة يقدم مبارياتهبفرجة ومتعة في الأداء وهي الثقافة التي عرف بها العامري في البطولة الإحترافية.

 

مواضيع ذات صلة