نيمار يقود باريس للفوز بثلاثية

سجل المهاجم البرازيلي نيمار حضوره بقوة في مباراته الأولى مع فريقه الجديد باريس سان جرمان اليوم الأحد وقاده إلى الفوز على مضيفه غانغان في المرحلة الثانية من بطولة فرنسا في كرة القدم. 
وسجل نيمار الهدف الثالث لنادي العاصمة الفرنسية في الدقيقة 82 من المباراة، ليضيفه إلى هدفي الكونغولي جوردن إيكوكو (خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 52)، علماً أنّه كان أيضاً صاحب التمريرة الحاسمة لهدف زميله الأوروغواياني إدينسون كافاني (62). وانتهت المباراة بفوز سان جرمان بثلاثية نظيفة.
وأقيمت المباراة على ملعب "رودورو" الذي يتسع لنحو 18 ألف متفرج، والواقع في مدينة غانغان التي يقطنها سبعة آلاف نسمة، وتعد الأصغر بين مدن الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وبثت المباراة في 183 بلداً حسب نادي العاصمة الفرنسية، في تأكيد على شهرة اللاعب البرازيلي الواسعة الذي ارتدى القميص رقم 10.
ولم يتأخر المدرب الإسباني أوناي إيمري في إشراك نيمار في التشكيلة الأساسية، بعدما غاب عن المباراة الأولى لفريقه ضد أميان الأسبوع الماضي لتأخر إفادة انتقاله الدولية من الاتحاد الإسباني.
شكّل نيمار (25 عاماً) ثلاثياً في خط الهجوم، واحتل الجهة اليسرى التي شغلها سابقاً مع النادي الكاتالوني، إلى جانب كافاني كرأس حربة والأرجنتيني انخل دي ماريا.
وبدا أنّ نيمار تأقلم مع فريقه الجديد بسرعة، وشكل محور التحركات والتمريرات منذ صافرة البداية، وكانت له تمريرة أمامية خطيرة إلى دي ماريا من اللمسات الأولى للكرة.

مواضيع ذات صلة