كشف المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، عن مصير النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، من الرحيل عن الريدز إلى نادي برشلونة الإسباني.

ويسعى نادي برشلزنة الإسباني، للتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي ليفربول الإنكليزي هذا الصيف، خاصة وبعد رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا، إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

ADVERTISEMENTS

وانضم قائد المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، قادماً من النادي الكتالوني برشلونة، بعد أن دفع الفريق الباريسي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدرة بـ222 مليون يورو.

وقال كلوب في تصريحات صحفية، أنه لم يتغير أي شيء فى الايام القليلة الماضية بخصوص طلب فيليب كوتينيو بالرحيل عن ليفربول، وبالنسبة لنا هذه هي مشكلة الكبيرة الأن.

وأضاف: "حتى هذه اللحظة لا يتاح لنا معرفة مستقبل فيليب كوتينيو مع ليفربول، ولكن بكل تأكيد طلب الرحيل عن الفريق، ضربة كبيرة بالنسبة لنا جميعاً".
واختتم يورغون كلوب حديثه بالتأكيد على أنه علم برغبة فيليب كوتينيو بالرحيل عن ليفربول، لذلك قرر وضع خطة من دونه، مثل ما فعل مع أدم لالانا ودانييل ستوريدج.

ADVERTISEMENTS