أضافت تغطية أبوظبي الرياضية الإماراتية، الكثير من مشاهد الإبداع لرواية كلاسيكو الأرض، وجاءت تغطية موقعة ذهاب السوبر الإسباني بقيمة وحجم الحدث الكروي الأهم الذي يتابعه الملايين من جماهير كرة القدم حول العالم، واليوم في الفصل الثاني بين ريال مدريد وبرشلونة في موقعة الإياب يتجدد الموعد حيث تحمل تغطية أبوظبي الرياضية كل عناوين الإبهار وصور الإبداع، ما بين تقارير ولقاءات ونجوم وتحليل وأجواء وصحف قبل وبعد الحدث، ومن داخل وخارج سنتياغو برنابيو معقل ريال مدريد.
ومن أرض موقعة الإياب تتواصل فصول التغطية الاستثنائية حيث يبدأ أستوديو التحليل الرئيسي في الساعة السلدسة مساء يوم الأربعاء، ويقدمه أسامة الأميري، قبل ثلاث ساعات من ضربة البداية ويحل فيرناندو مورينتيس هداف ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق ضيفاً على أبوظبي الرياضية في الاستوديو الرئيسي مع كل من زبير بيا وخالد بيومي .
ويعد مورينتس من أهم المهاجمين في تاريخ ريال مدريد وشكل ثنائياً خطيراً مع راؤول غونزاليس، وتوج بدوري الأبطال مع النادي الملكي ثلاث مرات، وسجل 72 هدفاً في 182 مباراة خلال الفترة من 1997حتى 2005. كما شارك مع المنتخب الإسباني في كأس العالم 1998 و2002. 
وفي أستوديو الملعب سيكون هناك لويس غارسيا نجم برشلونة السابق والبرازيلي خوليو باتيستا لاعب ريال مدريد السابق مع الزميلين مسعود محمد وكريم الطرهوني. وتتواجد كاميرات أبوظبي الرياضية في كل مكان لنقل أجواء «الكلاسيكو » ليس فقط داخل الملعب أو خارجه، ولكن أيضاً من برشلونة حيث سيتواجد محمد المقروف مع جماهير « البارسا» في الميادين والساحات قبل وبعد المباراة، بينما سيكون هناك سيف الواحدي خارج ستاد سنتياغو برنابيو في مدريد .
وينضم لاستوديو المباراة الحكم الإسباني الشهير إدواردو غونزاليس للتعليق على أبرز الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، وكان غونزاليس قد أكد في الذهاب عدم صحة ركلة جزاء برشلونة وعدم صحة الإنذار الثاني لكريستانو رونالدو بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء.
وتنقل المباراة بصوت المعلق علي سعيد الكعبي على أبوظبي الرياضية الأولى، وعصام عبده على أبوظبي الرياضية الثانية وتستمر التغطية بعد المباراة لرصد ردود الأفعال واللقاءات الحصرية مع النجوم واحتفالية تتويج بطل السوبر الإسباني ونقل المؤتمرات الصحفية للمدربين. 
 ويذكر أن أبوظبي الرياضية تبدأ التغطية بعد ظهر يوم الأربعاء بعرض ملخص لمباراة الذهاب في نيو كامب والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف. بالإضافة إلى أهم المواجهات الكلاسيكية السابقة.