رغم تأكيدات مدير الكرة في نادي برشلونة بيب سيغورا أن النادي الكتالوني "قريب" من ضم الثنائي فليب كوتينيو من ليفربول، وعثمان ديمبيلي جناح بوروسيا دورتموند، إلا أن التضارب لا يزال سيد الموقف فيما يخص إمكانية إتمام هاتين الصفقتين.
آخر المستجدات ما صرح هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند: "في الحقيقة لا يزال الوضع كما هو عليه، برشلونة لم يقترب أكثر ولا حتى مقدار إنش من إنهاء الصفقة".

وأضاف: "لا أدري لماذا تحدث سيغورا بذلك، ربما ليحاول لفت الأنظار بعيدا عن الخسارة التي تلقاها برشلونة من ريال مدريد بسهولة".

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه تقارير صحفية ألمانية إلى أن ديمبيلي قطع اتصالاته مع الجميع في بوروسيا، ولم يعد يجيب على أي من زملائه حتى المقربين أمثال أوباميانغ.

في أثناء ذلك، رفض يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذهاب بعيدا في حسم بقاء كوتينيو لكنه لم يستبعد أن يظل اللاعب مع الريدز رغم تقديمه طلبا للانتقال.

يقول كلوب: "أستبعد أن تغير الإدارة رأيها في مسألة انتقاله، الأمر كان واضحا لكن كل شيء بيد الإدارة ويمكنكم أن تسألوها.

يذكر أن نادي ليفربول أصدر الأسبوع الماضي بيانا رسميا أكد فيه أن كوتينيو لن يرحل وأنه سيظل لاعبا لليفربول بعد 31 أغسطس أي بنهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.